جلّاد الاتحاد السعودي ريفاس: الهلال الأقرب للقب وأعشق محمد نور
جلّاد الاتحاد السعودي ريفاس: الهلال الأقرب للقب وأعشق محمد نورجلّاد الاتحاد السعودي ريفاس: الهلال الأقرب للقب وأعشق محمد نور

جلّاد الاتحاد السعودي ريفاس: الهلال الأقرب للقب وأعشق محمد نور

أعرب الفنزويلي جيلمين ريفاس، مهاجم الاتحاد السعودي، عن عشقه لقائد الاتحاد محمد نور واصفًا إياه بالشمعة التي لا تنطفىء، وأكد أن فريقه يستطيع المنافسة على كل البطولات التي يشارك فيها لما يملكه من لاعبين مجتهدين وجمهور محفز، لكنه اعترف بأن الهلال هو الأقوى والأقرب بلقب دوري عبداللطيف جميل.

وقال ريفاس في تصريحات لبرنامج "صدى الملاعب": "الاتحاد يستطيع أن ينافس بكل البطولات فلدينا لاعبون يعملون وجمهور محفز والدوري سننافس عليه بقوة".

وعن أصعب فريق واجهه، شدّد ريفاس "الهلال هو أقوى فريق واجهته مع الاتحاد ولديه لاعبون محترفون وأداؤه أفضل من الأهلي رغم تصدره".

وحول إصابته، كشف "إصابتي ليست خطيرة وسأستعيد مستواي تدريجيًا، أنا واثق من قدراتي وهدفي أن أكون أنا وفريقي رقمًا واحدًا".

كما عبر ريفاس عن عشقه لإسطورة الاتحاد محمد نور، قائلا "نور كان هو الصوت المسموع في الاتحاد ونعلم مدى تأثيره، والآن بإمكانه مساعدتنا من خارج الملعب وهو كالشمعة التي لا تنطفئ".

ويحتل ريفاس صدارة هدافي الدوري السعودي برصيد 17 هدفا، ورغم ذلك لم يتم اختياره لتمثيل منتخب بلاده رغم كونه هدافًا من الطراز النادر بشهادة الجميع.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com