رئيس الاتحاد السعودي: من يتنصل من خدمة بلده لا يستحق قميص المنتخب
رئيس الاتحاد السعودي: من يتنصل من خدمة بلده لا يستحق قميص المنتخبرئيس الاتحاد السعودي: من يتنصل من خدمة بلده لا يستحق قميص المنتخب

رئيس الاتحاد السعودي: من يتنصل من خدمة بلده لا يستحق قميص المنتخب

دعم أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرار المدير الفني للمنتخب السعودي بيرت فان مارفيك باستبعاد 3 لاعبين من صفوف المنتخب، الذي يخوض مرحلة مهمة ضمن تصفيات كأس العالم وآسيا المزدوجة.

وقال عيد في تصريحات تلفزيونية نقتلها "العربية نت"، اليوم الأحد: "ثلاثة من لاعبي المنتخب لم يكونوا في مستوى الحدث ولم يلبوا النداء، من حق المدرب والأجهزة الفنية أن يستبعدوهم وهذا ما حدث".

واستبعد مدرب المنتخب، كلا من: سالم الدوسري وسالم باخشوين ونايف هزازي لأسباب انضباطية.

وأضاف: "المدرب وافق وقرر هذا الأمر ونحن وقعنا معه اتفاقية ومنحناه صلاحية كاملة، وما حدث هو الصواب".

وأكمل رئيس الاتحاد السعودي الحديث عن اللائحة الداخلية لأفراد المنتخب: "أنا شخصيا لا أؤمن بلائحة فيها خروج عن النص، اللاعب الذي يتنصل من خدمة بلده لا يستحق قميص المنتخب وأبواب المنتخب مفتوحة لأكثر من 25 ألف لاعب لخدمة المنتخب".

من جهته، اجتمع المدرب فان مارفيك بلاعبي المنتخب قبل انطلاق الحصة التدريبية في قاعة الاجتماعات وشرح طريقة تنفيذ التمارين والتعرف إلى القيمة الفنية التي سيتم الاستفادة منها في الحصة التدريبية، وفي الجانب التطبيقي بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقة بدون استخدام الكرة بعدها نفذت مجموعة من تمارين السرعات.

كما أوصى فان مارفيك باستبعاد مصطفى بصاص، لاعب أهلي جدة، لإصابته في العضلة الضامة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com