أين تقام المواجهات السعودية الإيرانية بدوري أبطال آسيا؟

أين تقام المواجهات السعودية الإيرانية بدوري أبطال آسيا؟

المصدر: الدوحة ـ إرم نيوز

أكد أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أن الأندية السعودية فضلت اللعب في قطر خلال مسابقة دوري أبطال آسيا بسبب الجاهزية الكبيرة التي تتمتع بها ملاعب قطر والبنية الأساسية التي تمتلكها إضافة للعلاقات المتينة التي تربط بين الاتحادين السعودي والقطري ممثلا برئيسه الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني.

وقال عيد، في تصريحات نشرها موقع الانترنت الرسمي لقنوات (الكأس) القطرية اليوم الأربعاء: ”تربطنا علاقات أخوية وأواصر المحبة والإخاء مع الأسرة الرياضية في قطر كما هو الحال أيضا مع أشقائنا في الإمارات. لمسنا الترحيب الكبير من قبلهم لاستضافة أنديتنا خلال المنافسات القادمة“.

وأضاف: ”خيرنا الأندية في تحديد الملاعب الملائمة لها فكان الاختيار من قبل أندية الهلال والأهلي والاتحاد والنصر لملاعب قطر والإمارات. وفي حال لعبنا في أي دولة خليجية ، فكأننا نلعب على أرضنا وبين جماهيرنا وما هو متوقع أننا سنلقى الترحيب الكامل من الأشقاء هناك“.

وعن ردود الفعل للأندية الإيرانية إزاء قرار نقل المباريات ، قال ”الرياضة تبقى رسالة محبة وسلام. لا أتوقع أي ردود فعل سيئة من الجانب الإيراني لأن الأندية الإيرانية ستنافس بشراسة على النقاط  الثلاث وهذا التنافس مشروع كما هو الحال مع الأندية السعودية“.

وأضاف: ”ستكون المنافسة قوية وأنديتنا معدة جيدا للمشاركة الهادفة وحسم النقاط والوصول الى الأدوار المتقدمة في المسابقة وتحقيق أفضل النتائج لجماهيرها“.

وعن استضافة قطر لكأس العالم 2022 ، أكد عيد أن قطر ستقدم بطولة مميزة ستدهش العالم بها لافتا إلى أن الاتحاد السعودي دعم ويدعم المونديال القطري بكل قوة لأن كافة البرامج التي يحملها الاتحاد موجهة نحو قطر 2022 .

وأكد : ”أراهن على استضافة الأشقاء في قطر لكأس العالم 2022 ونحن متفائلون كثيرا بحظوظنا في تلك النسخة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com