حكم لقاء الاتحاد والوحدة: تحسّفت على اليوم الذي دخلت فيه التحكيم – إرم نيوز‬‎

حكم لقاء الاتحاد والوحدة: تحسّفت على اليوم الذي دخلت فيه التحكيم

حكم لقاء الاتحاد والوحدة: تحسّفت على اليوم الذي دخلت فيه التحكيم

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أعرب الحكم السعودي سلطان الحربي، الذي قاد لقاء الاتحاد أمام الوحدة، السبت، ضمن الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل عن استيائه من إساءات بعض الجماهير له بعد اللقاء، مشيراً إلى أنه لم يتعمد ظلم أي من الفريقين وذلك عبر حسابه في تويتر.

وقال الحربي في سلسلة تغريدات، إنه لم يكن يريد الظهور والحديث عن ما حصل بالأمس، موضحا: ”ما رأيته من بعض الجماهير التي لا تمثل جمهور الاتحاد ولا تمثل المسلمين آثر علي بالخروج“.

وأشار إلى التعليقات المسيئة التي نشرت على صورته مع ابنته في حسابه على ”إنستغرام“، قائلاً: ”عندما تشاهد مثل هذه التعليقات على ابنتك الوحيدة التي ليس لها علاقة فيما حصل تتحسف على اليوم الذي فكرت فيه دخول حقل التحكيم، أقسم بالله العظيم إنني لم أكن قاصداً أن أظلم الاتحاد واجتهدت لكي أخرج المبارة إلى بر الآمان، فإن نجحت فالحمدلله وإن أخطأت فجمعينا خطاؤون“.

وابتعد الوحدة بهذا الانتصار عن شبح الهبوط بـ20 نقطة في المركز العاشر، وخدم الأهلي والهلال بتعطيل الاتحاد الذي تقلصت حظوظه في المنافسة على اللقب بـ40 نقطة في المركز الثالث.

من جانبه، قال الحكم السابق والخبير التحكيمي الحالي عبدالعزيز الملحم، في تصريح خاص لـ“إرم نيوز“ إن الحكم سلطان الحربي، يستحق 7 درجات من عشرة عن إدارة مباراة الأمس.

وأضاف: ”الحكم كان مستواه أقل من المتوسط بصفة عامة.. تغاضى عن 3 ركلات جزاء للاتحاد وواحدة للوحدة“.

وتحدث الملحم عن هدف الوحدة الأول والذي شهد حالة جدل كبيرة، موضحا: ”الهدف الأول للوحدة صحيح تمامًا“.

وأتم: ”مشكلة الحكم سلطان الحربي بصفة عامة أنه لا يجيد تقدير المخالفات التي تحدث داخل منطقة الجزاء“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com