لجنة الانضباط السعودية تقرّر إيقاف مونتاري والاتحاد يتعاقد مع تمبكتي
لجنة الانضباط السعودية تقرّر إيقاف مونتاري والاتحاد يتعاقد مع تمبكتيلجنة الانضباط السعودية تقرّر إيقاف مونتاري والاتحاد يتعاقد مع تمبكتي

لجنة الانضباط السعودية تقرّر إيقاف مونتاري والاتحاد يتعاقد مع تمبكتي

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء إيقاف الغاني سولي علي مونتاري لاعب فريق اتحاد جدة مباراتين رسميتين في جميع المباريات التي يحق له المشاركة فيها، بجميع المسابقات والبطولات التي تُقام على مستوى المملكة وتوقيع غرامة مالية قدرها 10 آلاف ريال.

وتأتي تلك العقوبة عقب ارتكاب اللاعب لسلوك مشين يتمثل في قيامه بخنق أحد لاعبي الوحدة خلال مباراة الفريقين ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين أمس الثلاثاء وفقًا للتسجيل المرئي للواقعة.

وشهدت مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الغليان بسبب قرار اللجنة السريع حيث اتهمت الجماهير اللجنة بأنها تحاول عرقلة مسيرة الفريق.

واستشهدت الجماهير بحالات للاعبين في أندية منافسة تغاضت عنها اللجنة أو أخذت أيام حتى تصدر العقوبة عكس حالة لاعب الفريق مونتاري.

من جهة أخرى قالت مصادر بنادي الاتحاد السعودي إن لاعب الوحدة معتز تمبكتي انضم رسميًا لصفوف الفريق؛ لكنه سيلعب حتى نهاية الموسم كلاعب هاوٍ بسبب اغلاق باي الانتقالات في الفترة الحالية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com