فان مارفيك يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي ماليزيا والإمارات
فان مارفيك يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي ماليزيا والإماراتفان مارفيك يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي ماليزيا والإمارات

فان مارفيك يعلن قائمة المنتخب السعودي لمواجهتي ماليزيا والإمارات

أعلن الهولندي بيرت فان مارفيك مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الأربعاء قائمته الأولية التي ستدخل في معسكر إعدادي في جدة من الفترة 18 وحتى 30 مارس الحالي، وذلك تحضيرًا لمواجهتي ماليزيا والإمارات في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018 ونهائيات أمم آسيا 2019 بالإمارات.

وجاءت القائمة الأولية للمنتخب السعودي على النحو التالي:

محمد العويس وعبدالملك الخيبري وحسن معاذ من الشباب، وعبدالفتاح عسيري وماجد الخيبري وعبدالرحمن الغامدي وياسمين الحمزة من الاتحاد، وعمر هوساوي وشايع شراحيلي ونايف هزازي ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي وعوض خميس وعبدالعزيز الجبرين من النصر.

وأسامة هوساوي وياسر المسيليم وتيسير الجاسم وسلمان المؤشر وحسين المقهوي ووليد باخشوين ومصطفى بصاص ومعتز هوساوي ومحمد آل فتيل ومنصور الحربي من الأهلي، وخالد شراحيلي وياسر الشهراني وعبدالله الزوري وسالم الدوسري وسلمان الفرج ونواف العابد ومحمد البريك ومحمد جحفلي من الهلال.

ويحتل المنتخب السعودي صدارة ترتيب المجموعة الأولى برصيد 16 نقطة (5 انتصارات، تعادل واحد، دون خسارة) وبفارق 3 نقاط عن أقرب ملاحقيه "الإمارات" بينما تأتي فلسطين في المرتبة الثالثة برصيد 9 نقاط.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com