الأهلي ينقضّ على صدارة الدوري السعودي وسقوط الهلال أمام القادسية
الأهلي ينقضّ على صدارة الدوري السعودي وسقوط الهلال أمام القادسيةالأهلي ينقضّ على صدارة الدوري السعودي وسقوط الهلال أمام القادسية

الأهلي ينقضّ على صدارة الدوري السعودي وسقوط الهلال أمام القادسية

استغل الأهلي تعادل منافسه الهلال مع القادسية سلبيًا لينقضّ على صدارة دوري المحترفين السعودي لكرة القدم إثر تغلبه على الشباب 3/1 في قمّة مباريات الجولة 19 من المسابقة.

ورفع الأهلي رصيده إلى 42 نقطة وتصدر جدول الترتيب، بفارق نقطة أمام الهلال ونقطتين أمام الاتحاد، وتوقف رصيد الشباب عند 33 نقطة في المركز الخامس.

وسجل أهداف الأهلي عمر السومة في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع ومصطفى بصاص (هدفين) في الدقيقتين 47 و68 وسجل هدف الشباب الوحيد عبدالعزيز البيشي في الدقيقة 76.

وواصل فريق الهلال نتائجه المتواضعة ونزف النقاط في الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وسقط في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه القادسية.

ورفع الهلال رصيده إلى 41 نقطة في صدارة الترتيب محققاً تعادله الثاني على التوالي، علماً بأنه قد يفقد الصدارة إذا فاز الأهلي على ضيفه الشباب في وقت لاحق من اليوم.

كما رفع القادسية رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر بفارق نقطة أمام الرائد صاحب المركز الثالث عشر والذي يؤدي بصاحبه للهبوط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com