تعرف على قصة الرياضي ”إسماعيل عمر“ الذي تفخر به السعودية (فيديو)

تعرف على قصة  الرياضي ”إسماعيل عمر“ الذي تفخر به السعودية (فيديو)

المصدر: الرياض - إرم نيوز

عرض برنامج ”أكشن يا دوري“، الذي يبث على قناة MBC Action، مساء أمس الجمعة، قصة لاعب يدعى إسماعيل عمر، لاعب نادي الربيع، أحد أندية الدرجة الثالثة السعودي، مبرزة قصة كفاحه حيث يواظب على تدريبات الكرة مع فريقه دون انقطاع، ثم يعود إلى حارته للعمل ليلا على بسطة خاصة لبيع الأطعمة الشعبية.

وقال أحمد البعداني، رئيس نادي الربيع، عن اللاعب: ”إسماعيل عمر من أفضل اللاعبين في فريقه وراتبه 2000 ريال، وهو من المكافحين، وينهي تدريباته وعمله بالنادي ويسارع بالذهاب إلى محله الصغير ليقوم ببيع البطاطس، وأنا سعيد جدا بما يعمله وفخور به“.

ومن جانبه، روى اللاعب قصته للبرنامج، والذي رافقه حتى محل عمله، قائلا: ”عمري 23 عاما وأذهب لبيع البطاطس في الحارة بعد خروجي من النادي، وأمارس تلك المهنة منذ 6 سنوات بجانب عملي كلاعب كرة قدم لتدبير المال اللازم للإنفاق على أسرتي وكذلك الزواج مستقبلا“.

وأضاف: ”لعبت في عدة أندية منها ناديا الشباب والأهلي لكنني لم أوفق فيهما، وطموحي أن أصبح هدَّافا لنادي الربيع والصعود معه للدرجات الأعلى، و بالتأكيد سعيد بما أفعله“.

يذكر أن الإعلامي وليد الفراج، مقدم برنامج ”أكشن يا دوري“ أعلن عن رصد مكافأة خاصة مقدمة من شركة ”صلة“ إلى إسماعيل قدرها 50 ألف ريال، تقديرا منها لكفاحه ومثابرته.


للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com