السعودية.. الهلال يخطف نجم الأهلي

السعودية.. الهلال يخطف نجم الأهلي

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

الرياض- قالت مصادر قريبة الصلة من إدارة الهلال السعودي إن اتفاقاً قد تمّ بين الإدارة واللاعب أسامة هوساوي نجم الأهلي الحالي للعودة من جديد لصفوف الزعيم في الموسم المقبل.

وسبق للاعب أن مثّل الهلال لخمسة مواسم قبل أن يحترف في أندرلخت ثم يعود من بعده للأهلي في صفقة شغلت الرأي العام كثيراً وقتها.

وكانت تقارير  تحدثت عن فشل إدارة الأهلي في تجديد التعاقد مع اللاعب وزميله بالفريق وليد باخشوين إذ يطالب هوساوي بحسب تلك التقارير بـ ٨ ملايين ريال سنوياً علماً بأن عقده ينتهي في يونيو المقبل.

من جهة الت مصادر قريبة من إدارة الهلال السعودي، إن اللاعب يوسف العربي، لاعب غرناطة الإسباني قد هدد بشكوى الزعيم في الفيفا حيث يطالب بـ3 ملايين يورو هي باقي مستحقاته منذ أن لعب للهلال موسم 2011/2012م قبل أن ينتقل لغرناطة الذي لازال يلعب فيه حتى الآن.

وهدد محامي اللاعب بالمطالبة بالفوائد على المبلغ الإجمالي (3 ملايين يورو)، حيث سيتم المطالبة بفوائد سنوية وينتظر أن يخاطب فيفا نادي الهلال للتسديد أو التعرض للمعاقبة.

وكانت إدارة الهلال قد تفادت العقاب في قضية اللاعب الكولومبي كاستيلو حيث سددت الإدارة 5 ملايين ريال في شهر فبراير الماضي قبل أن تتعرض لعقوبة تصل لحسم النقاط أو المنع من التسجيل في الفترة المقبلة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com