الشباب يفلت من كمين الفتح والخليج يهزم التعاون بالدوري السعودي

الشباب يفلت من كمين الفتح والخليج يهزم التعاون بالدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

واصل الشباب انتفاضته الجامحة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم، بعدما حقق فوزه الخامس على التوالي في المسابقة، إثر فوزه الصعب والمتأخر 1/0 على ضيفه الفتح في افتتاح مباريات المرحلة 18 للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الشباب رصيده إلى 33 نقطة ليعزز موقعه في المركز الخامس بترتيب المسابقة، فيما تجمد رصيد الفتح عند 24 نقطة في المركز السادس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وعجز الشباب عن هز الشباك طوال 85 دقيقة، قبل أن يتقمص لاعبه الأوروغواياني هوغو دييغو أريسميندي دور البطولة في المباراة بعدما سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة رأس رائعة.

وفي مباراة ثانية أوقف الخليج سلسلة انتصارات التعاون في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم والتي استمرت على مدار مبارياته الأربع الأخيرة، بعدما قلب تأخره 2/0 إلى فوز ثمين ومستحق 3/2 في الوقت القاتل.

وتجمد رصيد التعاون عند 34 نقطة ولكنه ظل في المركز الرابع، فيما رفع الخليج رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثامن مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وانتهى الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين نظيفين حملا توقيع أحمد زين وجهاد الحسين في الدقيقتين 9 و17.

وفي الشوط الثاني قلص أمينو بوبا الفارق بتسجيله الهدف الأول للخليج في الدقيقة 51 من ركلة جزاء، قبل أن يتعادل هتان باهبري للضيوف في الدقيقة 80.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل، واصل باهبري تألقه بعدما سجل الهدف الثالث لفريق وهدفه الشخصي الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع عبر ضربة خلفية مزدوجة رائعة، لينصب نفسه بطلا للمباراة دون منازع، بعدما قاد الخليج لتحقيق انتصاره الأول في المسابقة منذ أكثر من شهرين.

وعجز الخليج عن تحقيق أي فوز منذ انتصاره 2/1 على مضيفه الفيصلي في الرابع ديسمبر الماضي.

يذكر أن هذه هي الخسارة الرابعة التي يتلقاها التعاون في المسابقة هذا الموسم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com