رياضة

صحيفة إسبانية: جماهير النصر استقبلت كانيدا بحذر
تاريخ النشر: 20 فبراير 2016 14:05 GMT
تاريخ التحديث: 20 فبراير 2016 14:05 GMT

صحيفة إسبانية: جماهير النصر استقبلت كانيدا بحذر

اهتمام إعلامي لافت بعودة كانيدا لقيادة النصر في تجربته الثانية مع الفريق السعودي.

+A -A
المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

ألقت صحيفة ”lavozdegalicia“ الإسبانية الضوء على عودة المدرب راؤول كانيدا من جديد لقيادة النصر السعودي، خلفًا للإيطالي فابيو كانافارو، الذي أُقيل من منصبه مؤخرًا بسبب تردي نتائج الفريق.

وقالت الصحيفة: ”كانيدا الذي تم استقباله بجنون من قبل النصراويين في مايو 2014 ورحل في نوفمبر من العام نفسه بصورة غريبة رغم أنه كان متصدر المسابقة؛ سيعود من جديد لتولي مهمة النصر حتى نهاية الموسم“.

وأضافت: ”مثلما استقبلت جماهير النصر خبر تعاقد إدارتها مع كانافارو بحذر شديد وتخوف، نظرًا لأن المدرب لم يكن يملك السيرة الذاتية المناسبة للنصراويين تدريبيًا، ها هم يستقبلون كانيدا بنفس التخوّف والترقب، عطفًا على ما قدمه الفريق من مستوى فني سيء أثناء قيادته للعالمي في المرة الأولى“.

من جانبها، أشارت صحيفة ”ماركا“ إلى أن كانيدا يعود من جديد لقيادة النصر حتى نهاية الموسم الحالي، بعد أن كان مدربًا للفريق حتى نوفمبر 2014، قبل أن تتم إقالته والتعاقد مع الإوروغوياني خورخي دا سيلفا.

وحظي تعاقد النصر مع كانيدا، باهتمام العديد من الصحف الإسبانية والإيطالية، علمًا أن له تجربة سابقة مع نادي الاتحاد السعودي، قبل أن يذهب للنصر في تجربة لم تستمر طويلًا.

وتعاقد كانيدا مع النصر في يونيو 2014 وحقق مع الفريق انتصارات عديدة لكنها كانت بدون مستويات فنية مقنعة، الأمر الذي أغضب عشاق ”العالمي“ وطالبوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بإقالته حتى تحقق طلبهم رغم أن الفريق وقت إقالته كان متصدرًا للدوري.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك