الشباب يقلب تأخره لفوز مثير على نجران والاتحاد يسقط أمام القادسية

الشباب يقلب تأخره لفوز مثير على نجران والاتحاد يسقط أمام القادسية

المصدر: الرياض -إرم نيوز

واصل الشباب صحوته في بطولة الدوري السعودي لكرة القدم بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي في المسابقة إثر فوزه الثمين 3/2 على ضيفه نجران في المرحلة 17 للمسابقة اليوم الخميس.

وارتفع رصيد الشباب إلى 30 نقطة ولكنه ظل في المركز الخامس، فيما تجمد رصيد نجران عند 12 نقطة في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وتقدم نجران بهدفين نظيفين حملا توقيع ويلتون توزين في الدقيقتين 43 و49، قبل أن ينتفض الشباب ويسجل ثلاثة أهداف عن طريق محمد بن يطو وعبدالله الأسطا وبدر السليطين في الدقائق 66 و71 و74.

وفي مباراة أخرى أهدر الاتحاد نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم بعدما اكتفى بالتعادل 1/1 مع ضيفه القادسية.

وأصبح رصيد الاتحاد 36 نقطة في المركز الثالث، بفارق 4 نقاط خلف الهلال (المتصدر)، فيما رفع القادسية رصيده إلى 13 نقطة في المركز العاشر مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وبادر الاتحاد بالتسجيل عن طريق عبدالفتاح عسيري في الدقيقة 53، قبل أن يهدر جيلمين ريفاس فرصة تعزيز النتيجة للاتحاد بإضاعته ركلة جزاء في الدقيقة 60، فيما تكفل عبدالرحمن العبيد بتسجيل هدف التعادل للقادسية في الدقيقة 73 من ركلة حرة مباشرة نفذها بطريقة رائعة.

وحاول الاتحاد خطف هدف الفوز طوال الوقت المتبقي من المباراة لاسيما في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني الذي لعبه القادسية ب 9 لاعبين عقب طرد لاعبيه نايف هزازي وجيلبرتو ماسينا في الوقت الضائع لحصولهما على الإنذار الثاني، ولكن دون جدوى.

ووضع القادسية بتلك النتيجة حدًا لانتصارات الاتحاد في المسابقة والتي استمرت على مدار المراحل الخمسة الماضية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة