مصدر بالنصر السعودي يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة المفاوضات مع الجابر
مصدر بالنصر السعودي يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة المفاوضات مع الجابرمصدر بالنصر السعودي يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة المفاوضات مع الجابر

مصدر بالنصر السعودي يكشف لـ"إرم نيوز" حقيقة المفاوضات مع الجابر

نفى مصدر قريب الصّلة بإدارة نادي النّصر السّعودي، في تصريحات خاصّة لشبكة "إرم نيوز"، الأنباء التي تحدّثت عن رغبة مسؤولي النّادي في التعاقد مع سامي الجابر، لتدريب النّصر في الفترة القادمة.

وتردّدت تقارير في الآونة الأخيرة عن تفكير إدارة النّصر في التّعاقد مع الجابر، نجم الهلال السّابق، لتدريب الفريق خلفا للإيطالي فابيو كانافارو، الذي أُقبل مؤخرا بسبب تردّي نتائج "العالمي"؛ لكنّ مصدر "إرم نيوز" نفى ذلك بشكل قاطع.

وفي المقابل، ربطت تقارير أخرى الجابر بأحد الأندية الكويتيّة، مشيرة إلى أنّ النّادي وافق على شروط المدّرب، ولم تتبق سوى بعض التّفاصيل الصغيرة قبل توقيع العقد مع المدرّب السّعودي .

وطلب الجابر أن يكون التّعاقد لمدة موسمين على أن تكون له صلاحيات موسّعة تضمن عدم التّدخل في عمله مع تنفيذ طلباته في التّعاقد مع لاعبين جدد.

من جهته أبدى الكولومبي هيجيتا سعادته بالإشراف على تدريب النّصر مؤقتا خلفا للإيطالي فابيو كانافارو الذي أُقيل من منصبه على خلفية تراجع نتائج الفريق.

وقال هيجيتا: "تدريب النّصر مسؤولية أتشرّف بها كما أتشرّف بثقة الإدارة بي ونحن في الفريق أسرة واحدة هدفنا جميعاً خدمة النّصر".

وأضاف: "النّصر فريق كبير بقدراته وإمكانياته ونجومه وإن تعثرت خطواته فإنّه بلا شك عائد لا محالة وقال إن ما حدث للفريق أمام نجران لم يكن متوقعا ولذلك كان لزاما علينا أن ننسى ذلك وأن نتطلّع بكل همّة وقوّة للمباريات القادمة وأولها مباراة الأهلي".

ويلعب النّصر مع الأهلي غدًا الاثنين في الجولة 17 من الدّوري السعودي. وأكّد هيجيتا: "لدينا ثقة كبيرة بقدرات الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المباراة إذا استطعنا أن نستغل الفرص المتاحة لنا.. نعرف أنّ الأهلي فريق كبير وهو يحتل مركز الوصافة في الدّوري ويقدّم مستويات جيّدة ".

وأكمل: "نسعى بكل همّة لتغيير الصّورة الفنيّة التي كان عليها الفريق في المباريات الماضية والنّصر هو حامل اللقب وبطل الدّوري لموسمين متتاليين ولابد أن تعود روح النّصر التي جلبت البطولات".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com