كانافارو يودع لاعبي النصر وهيجيتا يقود الفريق أمام الأهلي
كانافارو يودع لاعبي النصر وهيجيتا يقود الفريق أمام الأهليكانافارو يودع لاعبي النصر وهيجيتا يقود الفريق أمام الأهلي

كانافارو يودع لاعبي النصر وهيجيتا يقود الفريق أمام الأهلي

ودّع الإيطالي فابيو كانافارو المدرّب السّابق للنّصر الجهازين الإداري والطبّي واللاعبين اليوم الجمعة بعد فسخ عقده مع النّادي بالتّراضي عقب الخسارة أمام نجران بدوري المحترفين السعودي لكرة القدم أمس الخميس.

وقال النصر عبر حسابه بموقع "تويتر" على الإنترنت إن كانافارو التقى باللاعبين قبل تدريب اليوم الذي أداره الكولومبي رينيه هيجيتا مدرب حراس المرمى.

وسبق لهيجيتا تدريب الفريق مؤقتًا لمباراة واحدة عقب إقالة خورخي دا سيلفا من أوروجواي في أواخر أكتوبر تشرين الأوّل الماضي وقبل التعاقد مع كانافارو.

وجاء رحيل كانافارو بعد ساعات قليلة من هزيمة النصر 4/3 أمام مضيفه نجران المتعثّر في الدوري.

وجمع النّصر 5 نقاط من أول أربع مباريات في الموسم مع دا سيلفا الذي رحل والفريق في المركز السّابع لكن الوضع لم يتحسن كثيرًا مع كانافارو.

وقاد أفضل لاعب في العالم 2006 النصر في 11 مباراة بالدّوري السّعودي حيث تعادل في خمس آخرها الأسبوع الماضي أمام القادسية أحد المهدّدين بالهبوط بينما حقق 3 انتصارات وخسر 3 مرات.

وقال المدرب الإيطالي: "أنا سعيد بالفترة التي قضيتها في النّصر وإن لم تكن النّتائج  على المستوى الذي نطمح له. وأتمنّى التّوفيق للفريق فيما تبقّى من منافسات هذا الموسم وكلّي ثقة في تحقيق نتائج إيجابية تتناسب مع حجم النّادي."

وأضاف كانافارو الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم :2006 "حضرت للنّصر بعد مدرب سابق والآن أرحل وسيحضر مدرب آخر وهذا حال كرة القدم ويجب أن نقبّل ذلك وأن نتطلّع دائما للمستقبل بصورة أفضل."

وسيقود المدرب الكولومبي بطل آخر نسختين من الدّوري عندما يستضيف الأهلي يوم الاثنين المقبل ضمن المسابقة ذاتها.

ويحتل النّصر حاليًا المركز السّادس برصيد 22 نقطة من 16 مباراة بفارق 18 نقطة عن الهلال المتصدّر و16 عن الأهلي صاحب المركز الثّاني ولا تبدو أمامه أي فرصة حقيقية للحفاظ على لقب الدّوري.

وسيبدأ النّصر مشواره في دوري أبطال آسيا بمواجهة ضيفه بونيودكور من أوزبكستان في 23 فبراير شباط الجاري ضمن المجموعة الثّانية التي تضم أيضًا زوب أهان الايراني ولخويا القطري.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com