”فض المنازعات“ تنقذ النصر السعودي – إرم نيوز‬‎

”فض المنازعات“ تنقذ النصر السعودي

”فض المنازعات“ تنقذ النصر السعودي

المصدر: إرم نيوز ـ سلمان العنزي

قالت مصادر بنادي النصر السعودي، أن غرفة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، قررت قبول استئناف إدارة النصر تجاه نادي شيكاريتا الأرجنتيني الذي يطالب الإدارة بمبلغ مليون و٢٠٠ ألف ريال نظير بدل التدريب للاعب خط الوسط السابق الأرجنتيني فيكتور فيغاروا.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا أصدر قراراً سابقاً بإلزام النصر، بالمبلغ العام الماضي قبل أن تقدم الإدارة استئنافها وتقبله غرفة فض المنازعات.

وتعاني إدارة النصر من ديون متراكمة تصل لنحو ٢٠٠ مليون ريال؛ ما يضع إدارة النادي في أزمة طاحنة.

وهدد اللاعبون بعدم النزول للتدريبات لولا وساطات اللاعب حسين عبد الغني الذي أقنعهم بنزول التدريب، وتشمل ديون النصر مستحقات اللاعبين الحاليين الذين لم يحصلوا على رواتبهم منذ عدة أشهر.

في  السياق نفسه، نفت مصادر نصراوية متعددة، الأنباء التي تحدثت عن نية رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الاستقالة من رئاسة مجلس إدارة النادي وتكليف العميد فهد المشيقح بدلاً منه.

وأكدت تلك المصادر أن الاجتماع الذي دار بين الأمير فيصل شهد تعهد لاعبي الفريق بالعودة لمستواهم وتقديم المستوى الذى يتمناه رئيس النادي.

وكانت تقارير متعددة تحدثت عن نية رئيس النصر الاستقالة من منصبه بسبب الضغوط التي يتعرض لها سواء على المستوى الجماهيري أو العائلي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com