بيتوركا مدرب الاتحاد: هدفنا الفوز على الوحدات في الوقت الأصلي – إرم نيوز‬‎

بيتوركا مدرب الاتحاد: هدفنا الفوز على الوحدات في الوقت الأصلي

بيتوركا مدرب الاتحاد: هدفنا الفوز على الوحدات في الوقت الأصلي

يتطلع المدير الفني الروماني للاتّحاد السّعودي فيكتور بيتوركا، لاستغلال التألّق المحلّي في الفترة الأخيرة، عندما يستضيف الوحدات الأردني غدًا الثّلاثاء في جدّة، ضمن تصفيات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

حقق الاتّحاد 4 انتصارات متتالية في دوري المحترفين السعودي تحت قيادة بيتوركا كان آخرها 6/2 على ضيفه الرّائد يوم الخميس الماضي، ليعزّز موقعه في المركز الثّالث بفارق 5 نقاط عن الهلال المتصدر و3 نقاط عن الأهلي الثّاني.

وقال بيتوركا في مؤتمر صحافي: ”الإقبال الكبير على شراء التّذاكر يعكس أهميّة المباراة، هدفنا إسعاد الجماهير والتأهّل لدور المجموعات واستغلال المستوى المتصاعد للفريق“.

أضاف الروماني الذي عاد للاتّحاد في ديسمبر/كانون أول الماضي بعد أقل من 6 أشهر على رحيله: ”الوحدات فريق جيد وتحسّن أداؤه مع مدرّبه الجديد رائد عسّاف، لكن هدفنا إنهاء المباراة في وقتها الأصلي“.

ويحتل الوحدات المركز الرّابع في المسابقة المحليّة بفارق نقطة واحدة عن الصّدارة التي يتقاسمها شباب الأردن والفيصلي والأهلي، ويرغب في أن يصبح أول فريق أردني يلعب في دور المجموعات بالبطولة.

ويتمسك عسّاف بفرص فريقه في التأهّل رغم الاعتراف بقدرات الاتّحاد.

وقال: ”للأمانة لم نأتِ إلى جدّة بهدف النزهة، ندرك جيدًا أننا سنواجه فريقا كبيرًا وعريقًا لكن الهدف الأكبر أمامنا هو تمثيل نادي الوحدات والكرة الأردنية خير تمثيل“.

من جهة أخرى أعلن موقع مكاني المختص في طرح تذاكر الأندية السعوديّة في المباريات المحليّة والأسيويّة عبر الحساب الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ عن نفاذ تذاكر مباراة الاتّحاد والوحدات الاردني رسميا مؤكدًا أن جماهير الاتّحاد حققت رقمًا قياسيًا منذ إنشاء موقع مكاني بشراء 50861، علمًا بأنّه لن يكون هناك بيع على منافذ بيع ملعب الجوهرة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com