أبرز تصريحات الجولة الـ14 من الدوري السعودي

أبرز تصريحات الجولة الـ14 من الدوري السعودي

المصدر: الرياض- حسن محمد

أسدل الستار، يوم الجمعة، على فاعليات الجولة الـ14 من منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ونسلط الضوء في التقرير التالي، على أبرز تصريحات الجولة:

أشاد الإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني لفريق النصر، بأداء لاعبيه في مباراتهم أمام هجر، إذ قال: ”الروح التي خرج بها اللاعبون في لقاء هجر تعد أمرًا مميزًا للغاية“.

أما اليوناني جيورجوس دونيس، مدرب الهلال، فأعرب عن سعادته عقب الفوز على الوحدة وتصدره جدول الترتيب: ”سعيد بالانتصار وحصد الثلاث نقاط، وكل مباراة بالنسبة لنا مهمة، ونسعى لأن نقاتل في كل لقاء من أجل الفوز بالنقاط“.

ومن جانبه، أبدى جابرييل ماركينيوس، لاعب النصر، سعادته بأول أهدافه مع العالمي: ”الحمدلله النصر وفق في تحقيق الفوز.. وسجلت الهدف بمساعدة زملائي“.

فيما شدد خيرالدين مضوي، مدرب الوحدة، على أن الخبرة صنعت الفارق في مباراتهم أمام الهلال: ”من الصعب تحقيق الفوز على فريق قوي ينافس دائمًا على المركز الأول“.

وقال محمد الشلهوب، لاعب الهلال، إن الصبر كان سلاحهم أمام التكتل الدفاعي للاعبي الوحدة، وأنهم حققوا الأهم في مباراتهم أمام الوحدة وهو حصد الثلاث نقاط.

بينما أثنى جوزيه جوميز، المدير الفني للتعاون، على المستوى الذي يقدمه لاعبو الراقي، مشيرًا إلى أنه فريق منظم ومستقر، خاصة وأنه لم يتعرض للهزيمة طوال الفترة الماضية.

وفي سياق متصل، عبر كريستيان جروس عن استياءه من تعادل الراقي أمام التعاون: ”أرى أننا خسرنا إرادة الفريق في لقاءنا ضد التعاون“.

في حين أعرب بيتوركا عن عدم رضاه على أداء اللاعبين أمام نجران، برغم تحقيق الفوز، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين بسبب ارتفاع وانخفاض المستوى.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com