أبرز 7 تغريدات في الجولة الـ14 للدوري السعودي
أبرز 7 تغريدات في الجولة الـ14 للدوري السعوديأبرز 7 تغريدات في الجولة الـ14 للدوري السعودي

أبرز 7 تغريدات في الجولة الـ14 للدوري السعودي

اختتمت مواجهات الجولة الـ14 من عمر بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء الجمعة.

ونرصد عبر السطور التالية أبرز 8 تغريدات نشرها نجوم الكرة والشخصيات الرياضية، عبر حساباتهم الشخصية، على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"؛ تعليقًا على أحداث الجولة.

1- محمد البريك "لاعب الهلال":

هنأ البريك جماهير الهلال بعد فوز الفريق أمام الوحدة، حيث نشر تغريدة كالتالي: "مبروك لجمهور الهلال، ثلاث نقاط مهمة والقادم أجمل بإذن الله".

2- فهد الهريفي "لاعب النصر السابق":

انتقد الهريفي فابيو كانافارو، مدرب العالمي، بعد تحقيق الأخير فوزًا صعبًا أمام هجر، إذ كتب: "مبروك الفوز، مباراة لم أشاهد فيها إل تخبيص في تخبيص لا يوجد توظيف، ولا قراءة صحيحة، ولا تبديلات سليمة، أمام فريق يتذيل الدوري بثلاث نقاط".

3- عدنان الطريف "المتحدث الرسمي لنادي الشباب":

نشر الطريف تغريدة عقب فوز الليث الأبيض أمام الرائد كالآتي: "ألف مبروك لكل محب شبابي والقادم أجمل بإذن الله".

4- علي كميخ "المدرب الوطني":

أكد كميخ أن الإيطالي الشاب كانافارو ينتظره عمل كثير في الفترة المقبلة: "فوز مهم للعالمي، 3 نقاط مهمة، ما زال شكل الفريق وتنظيمه وأدائه بعيد عن النصر 2014 بما فيها الروح الجماعية، كحيلان وكانافارو فقط ينتظرهم عملا كثيرا".

5- محمد القاسم "رئيس التعاون":

شكر القاسم لاعبيه بعد تعادلهم أمام الأهلي، إذ قال: "الحمدلله شكرًا للاعبين على هذا الأداء الممتع، عودة قوية مع بداية الدور الثاني، لجمهورنا العزيز موعدنا، السبت القادم، فريقكم اشتاق للعب بينكم".

6- فوزي الباشا "رئيس الخليج":

هاجم الباشا حكم مباراة الفتح: "نقطة أمام الفتح في افتتاح مباريات الدور 2 على أرضه وبين جمهوره، تعد مقبولة وإن لم تكن الهدف، والسلطان علامة استفهام".

7- مساعد هليل الزويهري "رئيس الأهلي"

وجه الزويهري رسالة لجماهير الملكي قبل مباراتهم أمام التعاون، إذ كتب: "جماهيرنا الغالية، غدًا ستكون الجوهرة المشعة أجمل بكم وبدعمكم للكيان الغالي، نسأل الله التوفيق".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com