بن يطو ينقذ الشباب من فخ الرائد (فيديو)

بن يطو ينقذ الشباب من فخ الرائد (فيديو)

الرياض – استهل الشباب مبارياته في جولة الإياب ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم بالفوز على مضيفه الرائد 1/0 في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة اليوم الخميس.

ورفع الشباب رصيده بهذا الفوز إلى 21 نقطة، ليرتقي إلى المركز السادس مؤقتًا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما تجمد رصيد الرائد عند عشر نقاط، ليظل في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع) مؤقتًا.

ويدين الشباب بالفضل في تحقيق هذا الفوز إلى نجمه محمد بن يطو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 52 من ضربة رأس رائعة بعدما تابع تمريرة عرضية متقنة من الناحية اليمنى عن طريق زميله صالح سعد القميزي، حيث وضع المهاجم الجزائري الكرة على يسار فهد الشمري حارس مرمى الرائد الذي حاول إبعادها دون جدوى لتسكن شباكه..

ورغم المحاولات المكثفة للرائد من أجل إدراك التعادل خلال الوقت المتبقي للمباراة إلا أنها جميعا باءت بالفشل بسبب رعونة لاعبيه، ليتلقى بذلك خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم، فيما انتزع الشباب انتصاره السادس في البطولة.

وحافظ الشباب بتلك النتيجة على تفوقه على الرائد في مواجهاتهما المباشرة هذا الموسم في المسابقة بعدما تغلب على الرائد 3/1 في لقائهما الذي جرى بجولة الذهاب للبطولة في 22 آب/أغسطس الماضي.

https://www.youtube.com/watch?v=r-WZYsudcKU

وفي مباراة أخرى استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين، وذلك عقب فوزه الثمين والصعب 1/0 على ضيفه القادسية.

ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى 19 نقطة ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، فيما توقف رصيد القادسية عند 11 نقطة في المركز الحادي عشر.

وتقمص أدريانو بوردال دور البطولة في المباراة بعدما سجَّل هدف الفيصلي الوحيد في الدقيقة 58، ليعوض ركلة الجزاء التي أهدرها زميله خافيير بالبوا في الدقيقة .11

وأعاد الفيصلي بهذا الفوز البسمة على وجوه جماهيره مجددًا عقب خيبة الأمل التي لحقت بها بعدما خسر الفريق مباراتيه الأخيرتين بجولة الذهاب أمام الهلال والفتح.

وثأر الفيصلي بذلك لخسارته بالنتيجة ذاتها أمام القادسية في جولة الذهاب للمسابقة.