السعودية.. مواجهات صعبة لثنائي القمة.. وتألق متوقع للنصر والاتحاد

السعودية.. مواجهات صعبة لثنائي القمة.. وتألق متوقع للنصر والاتحاد

المصدر: إرم - حسن محمد

تعود الأربعاء منافسات دوري عبد اللطيف جميل لكرة القدم للاستئناف من جديد بعد غياب وصل لشهر كامل عقب انتهاء مباريات المرحلة الأولى من المسابقة التي انتهت بتصدر الأهلي والهلال للقمة برصيد 33 نقطة.

ونستعرض فيما يلي مباريات الجولة الـ 14 من الدوري السعودي :

1- هجر V.S النصر :

يسعى الإيطالي فابيو كانافارو لتحقيق فوزه الثالث مع النصر في منافسات دوري هذا الموسم عندما يرحل لملاقاة متذيل جدول الترتيب هجر على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في ظل سعي كلا الفريقين للانتصار لتحسين موقعهما في المسابقة حيث يحتل العالمي المرتبة السابعة برصيد 18 نقطة بينما المضيف المركز الأخير بثلاثة نقاط.

2- الوحدة V.S الهلال :

يرحل الهلال لملاقاة مضيفة الوحدة على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في ظل سعية للانفراد بصدارة الدوري في صراعه الشديد مع الأهلي خاصة أنهما متساويان برصيد 33 نقطة في المقدمة بينما يحاول الوحدة تحقيق مفاجأة بقيادة مدربه الجزائري المميز خير الدين مضوي حيث يحتل فريقة المركز العاشر برصيد 12 نقطة.

3- الرائد V.S الشباب :

يستقبل الرائد على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضيفه الشباب في أولى مباريات الجولة الأولى من المرحلة الثانية للدوري السعودي وسط سعي من قبل الفريقين خاصة الأخير لتحقيق الفوز وبداية عام 2016 بشكل جيد تحت قيادة المدرب التونسي فتحي الجبالي خاصة أنه يتواجد في المركز السادس برصيد 18 نقطة بفارق ستة نقاط عن أندية المربع الذهبي.

4- الفيصلي V.S القادسية :

يستضيف الفيصلي التاسع برصيد 16 نقطة ضيفة القادسية الثاني عشر برصيد 11 نقطة على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية في ظل رغبة واضحة من قبل الفريقين لتحقيق الفوز الذي يقترب من المضيف المتألق في المرحلة الأولى حيث حقق نتائج إيجابية على ملعبه أمام أندية القمة خاصة التعادل مع الأهلي بهدف لمثلة.

5- الأهلي V.S التعاون :

يلتقي الأهلي المتصدر برصيد 33 نقطة مع ضيفة التعاون الرابع برصيد 26 نقطة على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة في قمة مباريات الجولة الـ 14 خاصة أن الفريقان يسعيان لتحقيق الفوز من أجل مواصلة التألق في المسابقة حيث أنتهت مباراة الذهاب بين الطرفين بالتعادل السلبي بدون أهداف.

6- الفتح V.S الخليج :

يلعب الفتح الخامس برصيد 19 نقطة مع مضيفة الخليج الثامن برصيد 18 نقطة على ملعب مدينة الأميرعبدالله بن جلوي الرياضية حيث تتساوى قوة الفريقين بشكل كبير في ظل سعي كلاهما لتحقيق الفوز والانفراد بالمرتبة الخامسة خاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة.

7- الاتحاد V.S نجران :

يحاول الاتحاد الثالث برصيد 26 نقطة مواصلة نتائجة الإيجابية الأخيرة عندما يستقبل نجران قبل الأخير برصيد 8 نقاط على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية حيث يقدم النمور بقيادة الروماني بيتوركا مؤخراً عروضا مميزة في ظل السعي للاقتراب من ثنائي الصدارة الأهلي والهلال المتصدرين بفارق سبعة نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com