الجزيرة يرفض انتقال نيفيز للأهلي السعودي دون مقابل

الجزيرة يرفض انتقال نيفيز للأهلي السعودي دون مقابل

أبوظبي ـ قال عايض مبخوت المدير التنفيذي لنادي الجزيرة وصيف بطل دوري المحترفين الإماراتي لكرة القدم إن النادي أغلق ملف الاستغناء عن لاعبه البرازيلي تياجو نيفيز للأهلي السعودي أو لأي ناد اخر.

وذكرت تقارير أن الأهلي متصدر دوري المحترفين السعودي يسعى للتعاقد مع نيفيز خلال فترة الانتقالات الحالية وتفاوض بالفعل مع مسؤولي الجزيرة.

وقال مبخوت في تصريحات تلفزيونية إن المفاوضات مع الأهلي السعودي توقفت قبل أيام بسبب رفض الجزيرة الاستغناء عن نيفيز دون الحصول على مقابل للنادي الاماراتي.

وأضاف مبخوت لشبكة إم.بي.سي التلفزيونية السعودية ”الأهلي طلب التعاقد مع اللاعب دون حصول الجزيرة على أي مقابل مادي رغم أننا دفعنا الكثير للهلال للحصول على خدماته الصيف الماضي. واللاعب أبدى رغبته في البقاء بالجزيرة.“

وضم الجزيرة صانع اللعب البرازيلي الصيف الماضي من الهلال السعودي لثلاث سنوات بمقابل لم يتم الكشف عنه.

ولعب نيفيز (30 عاما) للهلال بين 2009 و2011 قبل أن يعود للبرازيل لينضم إلى فلامنجو ثم فلومينيسي لكنه انتقل للعملاق السعودي مجددا في 2013.

وساعد نيفيز الهلال على الفوز بالدوري السعودي وكأس ولي العهد عام 2010 واختتم مشواره مع النادي العملاق القادم من الرياض باحراز لقب كأس ملك السعودية الموسم الماضي.

وتابع مبخوت ”تلقى اللاعب عرضين من البرازيل وتم رفضهما رغم انهما قدما مقابلا ماديا للجزيرة عكس الأهلي لكن المدرب الجديد تمسك بنيفيز عكس سلفه أبل براجا.“

وتعاقد الجزيرة مع الهولندي هينك تين كات الشهر الماضي بعد إقالة البرازيلي براجا من منصبه بسبب سوء النتائج.

وسجل نيفيز هدفين في اخر مباراتين بالدوري حيث هز شباك الظفرة في الخسارة 2-1 وسجل هدفا بين ثنائية الجزيرة في شباك الوصل 2-2.

ويحتل الجزيرة حاليا المركز العاشر في الدوري برصيد 15 نقطة من 14 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com