الأهلي السعودي على أعتاب إنجاز تاريخي‎
الأهلي السعودي على أعتاب إنجاز تاريخي‎الأهلي السعودي على أعتاب إنجاز تاريخي‎

الأهلي السعودي على أعتاب إنجاز تاريخي‎

أصبح الأهلي السعودي على بعد مباراتين فقط لمعادلة الرقم القياسي لفريقي أرسنال الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي بالوصول إلى 49 مباراة متتالية دون خسارة في الدوري المحلي.

وكان الأهلي قد قفز إلى المركز التاسع عالميا بوصوله إلى المباراة رقم 47 بدون خسارة، معادلاً الرقم القياسي لفريق دينامو بوخارست الروماني الذي حققه في مطلع عام 1991.

واقترب الأهلي من إنهاء عامين متتاليين دون أن يتذوق مرارة الخسارة في بطولة الدوري حيث فاز في 32 مباراة وتعادل في 15 ولعب 23 على أرضه و24 خارج أرضه وكانت الخسارة الأخيرة له في يوم 16 يناير من عام 2014 أمام الهلال ضمن الجولة 18 من دوري جميل على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، وخسر حينها بنتيجة 1-0 من ركلة جزاء سجلها ناصر الشمراني.

ومن ناحية أخرى وجه سالم الأحمدي، مدير المركز الإعلامي رسالة لعشاق الفريق عبر صفحته على "تويتر"، طمأنهم فيها على وضع الفريق مشدداً على أن الفترة القادمة ستشهد تطوراً ينال إعجاب الجماهير سواء من ناحية العمل الإداري أو الفني.

وقال الأحمدي :"أقدر كثيرا حرص جمهورنا العظيم على معرفة أدق التفاصيل فيما يتعلق بالفريق الأول لكرة القدم بشكل عام، وبإصابات اللاعبين فيه بشكل خاص ولهذا الجمهور العاشق أقول فريقكم قدم أروع المستويات وحقق أفضل النتائج خلال منافسات الدور الأول على الرغم من الغيابات التي اجتاحت الفريق" .

وتابع: "الجميع لاحظ أن جميع اللاعبين البدلاء كانوا في مستوى الثقة التي وضعت بهم وقدموا عطاءات ومستويات كانت مثار إعجاب جميع المتابعين للفريق لذا علينا تركيز جهودنا خلال المرحلة المقبلة على دعم الفريق وتحفيز لاعبيه وشحذ هممهم وعدم كشف أوراق المدرب الفنية للمنافسين" .

واختتم: "ثقتنا في وعي وإدراك جمهورنا للأمور التي تخدم الفريق بلا حدود لذا فهم يعوا جيدا المهام المنوطة بهم ويحترمون القرارات الفنية والإدارية فعلينا الآن دعم الفريق في استحقاقه المقبل وفي فترة التوقف سيكون هناك عمل إداري وفني مختلف سيرضي عشاق الملكي وأنصاره بإذن الله تعالى ".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com