السعودية.. نصراوي سابق: الهلاليون ذبحونا بـ"الوطنية"
السعودية.. نصراوي سابق: الهلاليون ذبحونا بـ"الوطنية"السعودية.. نصراوي سابق: الهلاليون ذبحونا بـ"الوطنية"

السعودية.. نصراوي سابق: الهلاليون ذبحونا بـ"الوطنية"

قال لاعب فريق النصر والمنتخب السعودي السابق محسن الحارثي، إن الإيطالي فابيو كانافارو مدرب الفريق الكروي لبطل الموسمين الماضيين يحاول تقديم الأفضل مع الفريق النصراوي ولكن الظروف لم تخدمه ، مؤكدا بأن المستويات بين قطبي الرياض النصر والهلال متقاربة .

وأشار الحارثي إلى أن المباريات الكبيرة هي التي تخرج اللاعبين للنجومية بشكل كبير وحدث ذلك في مواجهات عديدة والجميع يتذكرها ، وتوقع مباراة قوية وصعبة بين النصر والهلال.

وأضاف : "المدرب الذي يقبل تدريب نادي في منتصف الموسم شجاع ، وأنا لا أدافع عن فابيو كانافارو ولكن الظروف لم تخدمه ، فهناك غيابات أثرت على الفريق بشكل كبير على غرار عوض خميس الذي يستطيع تقديم قصارى جهده ويحمل الفريق بصورة كبيرة فهو يخطىء في بعض الأحيان بالتغييرات فقط ، والنصر عرّف الجميع عن رياضتنا السعودية في مشاركته في كأس العالم للأندية".

وأشار: "خطورة الهلال تكمن في البرازيلي كارلوس إدواردو ، فإذا قمت بإبعاده ينتهي الهلال كله ، وهل يوجد مدرب يلعب بسلمان الفرج وحيدا في المحور فمركزه الصحيح خلف المهاجمين ، ودونيس عندما أرجع سعود كريري لقلب الدفاع " لخبط " في التشكيلة".

وأتم الحارثي تصريحاته ، قائلاً: "مستويات النصر والهلال متقاربة رغم الفارق النقطي بين الفريقين حتى الآن في هذا الموسم ، ورسالتي للهلاليين " شقيتوا " أذننا بالوطنية إبان مشاركتكم في دوري أبطال آسيا وتشككون بـ " تأهل النصر " لمونديال الأندية ، فعندما كنا نلعب مع ريال مدريد في كأس العالم كان الهلال يلاقي سدوس في الدوري".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com