الأهلي يُسقط الفتح ويواصل مزاحمة الهلال على الصدارة – إرم نيوز‬‎

الأهلي يُسقط الفتح ويواصل مزاحمة الهلال على الصدارة

الأهلي يُسقط الفتح ويواصل مزاحمة الهلال على الصدارة

الرياض – واصل أهلي جدة مزاحمته للهلال على صدارة الدوري السعودي لكرة القدم للمحترفين بفوزه الثمين 2/0 على مضيفه الفتح اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من المسابقة والتي شهدت اليوم أيضا فوزًا ثمينًا 3/2 لنجران على مضيفه الرائد.

ورفع أهلي جدة رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام الهلال الذي انتزع فوزًا صعبًا على الفيصلي 1/0 أمس السبت في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ولكن أسامة هوساوي سجل هدف التقدم الثمين للأهلي من ضربة جزاء في الدقيقة 74 فيما أحرز مهند عسيري الهدف الثاني في الدقيقة 86 ليتجمد رصيد عند 16 نقطة في المركز التاسع بعدما مني بالهزيمة الثانية له في آخر ثلاث مباريات فيما كان فوز الأهلي اليوم هو الرابع على التوالي ولا يزال سجل الفريق خاليا من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وغاب السوري عمر السومة عن هجوم الأهلي في مباراة اليوم بسبب الإصابة علمًا بأنه يحتل المركز الثاني بقائمة هدافي الدوري السعودي هذا الموسم برصيد عشرة أهداف وبفارق هدفين خلف الفنزويلي ريفاس مهاجم اتحاد جدة.

وجاء غياب السومة اليوم ليحافظ للفنزويلي ريفاس على صدارة الهدافين كما منح ريفاس فرصة لتوسيع الفارق في دارة قائمة الهدافين إذا هز ريفاس الشباك في مباراة فريقه اليوم أمام التعاون على ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

واقتنص نجران فوزًا غاليًا على مضيفه الرائد 3 / 2 بعدما نجح في تحويل تأخره بهدفين في الشوط الأول ورد بثلاثية في الشوط الثاني.

وتقدم الرائد بهدفين عن طريق صالح الشهري وفهد الجهني في الدقيقتين 30 و32 ولكن حمد الربيعي رد بهدفين لنجران في الدقيقتين 56 و58 قبل أن يحرز عيسى المحياني هدف الفوز في الدقيقة .74

ورفع نجران رصيده إلى ثماني نقاط في المركز الثاني عشر بفارق نقطة واحدة أمام الرائد صاحب المركز الثالث عشر.

ودخل حكم الراية المساعد عبد الرحيم الشمري نادي المئة على الصعيد التحكيمي عبر مشاركته في إدارة مباراة الرائد ونجران.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com