الاتحاد السعودي يرغب في التعاقد مع “ميسي” المصري

الاتحاد السعودي يرغب في التعاقد مع “ميسي” المصري

كشفت أنباء إعلامية مصرية عن رغبة نادي اتحاد جدة السعودي في التعاقد مع صانع ألعاب الزمالك أيمن حفني خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة.

ويسعى العميد بقيادة مدربه الروماني فيكتور بيتوركا لإحداث بعض التغيرات في صفوف اللاعبين المحترفين خاصة فيما يتعلق بخط الوسط الأمامي.

ويأتي إهتمام الاتحاد بالتعاقد مع حفني الملقب بـ ”ميسي“ في ظل الأداء المميز الذي يقدمة مع بطل الدوري المصري الموسم الماضي.

وتشهد الساعات الحالية تفاوض بين الطرفين حول المقابل المادي الخاص بالانتقال حيث يرغب الفريق السعودي أن يحصل على خدمات الساحر المصري على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم.

من جهو أخرى يحاول المدرب الروماني احتواء مدافع الفريق  حمد المنتشري المبتعد خلال الفترة الماضية عن المشاركة في المباريات بسبب الخلافات مع أعضاء إدارة الاتحاد.

وسيكون المنتشري أول اللاعبين الذين سيعتمد عليهم بيتوركا في مباراته الأولى في الإدارة الفنية للعميد بدلًا من المدافع ياسين حمزة الموقوف بسبب البطاقة الصفراء الثالثة التي حصل عليها في مباراة النصر الماضية.

وترغب عدد من الأندية السعودية في التعاقد مع المدافع الدولي خلال الإنتقالات الشتوية المقبلة وهو ما يرفضة فيكتور باعتبار المنتشري أحد العناصر الأساسية لفريقة في الفترة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com