حكاية الرويلي.. صائد الركلات الثابتة – إرم نيوز‬‎

حكاية الرويلي.. صائد الركلات الثابتة

حكاية الرويلي.. صائد الركلات الثابتة

المصدر: الرياض ـ حسن محمد

واصل لاعب الوسط المميز عبدالمجيد الرويلي حضوره الرائع مع فريق التعاون السعودي، وقاده لتحقيق الفوز الثمين ضد ضيفه الوحدة مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة ضمن الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين .

وسجل عبدالمجيد الرويلي الذي يقدم نفسه بصورة مثيرة للإعجاب مع سكري القصيم ، هدف فريقه الثالث من ضربة حرة مباشرة رائعة ضربت القائم الأيمن وسكنت شباك الحارس الوحداوي أحمد الفهمي ، كما صنع الهدف الثاني لزمليه الكاميروني بول إيفولو .

ورفع متوسط ميدان الرائد و الشباب السابق رصيده إلى خمس أهداف كثاني أفضل هدافي فريقه في 11 مباراة خاضها بالدوري حتى الآن ، وصنع هدف فقط .

ويعتبر هدف الرويلي الليلة الذي يسجله من ركلة حرة مباشرة ، حيث سبق له التسجيل من نفس المكان في شباك النصر حامل اللقب في الجولة الثامنة وكان حاسما بالتعادل بثلاثة أهداف لمثلهما على نفس أرضية الملعب ببريدة .

ولاقى تألق الرويلي صدى واسع وكبير من قبل الجماهير التعاونية المتواجدة بالملعب وخارجه التي تغنت بإسمه كثيراً ، وطالب متابعي الكرة السعودية بضرورة منحه الفرصة بالتواجد برفقة المنتخب السعودي الأول بالفترة المقبلة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com