جوتيريز مدرب الشباب حزين بعد الخسارة أمام الوحدة – إرم نيوز‬‎

جوتيريز مدرب الشباب حزين بعد الخسارة أمام الوحدة

جوتيريز مدرب الشباب حزين بعد الخسارة أمام الوحدة

الرياض – أبدى الأوروجوياني ألفارو جوتيريز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب حزنه الشديد بعد الهزيمة من الوحدة 2/1 اليوم الجمعة في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعود الممتاز.

وأثنى جوتيريز، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، على أداء لاعبي الوحدة في اللقاء، مؤكدا على احقيتهم بالفوز: ”لاعبو الوحدة استغلوا أخطاء فريقي الدفاعية بشكل جيد، وسجلوا هدفين في الشوط الأول، وصعبوا علينا المباراة بشكل كبير“.

وأضاف: ”حاولنا العودة من جديد وتسجيل الأهداف في الشوط الثاني، وبالفعل قلصنا الفارق لهدف وكثفنا محاولاتنا على مرمى الوحدة ولكن دون جدوى“.

وأردف: ”التركيز على خلق وصناعة الفرص هو ما نحتاج إليه خلال الفترة القادمة، وايضا تحسين الجانب الهجومي إذا ما أردنا العودة إلى سكة الانتصارات“.

من جهة أخرى وصف خير الدين مضوي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة السعودي فوز فريقه على الشباب بـ“الثمين“.

وقال مضوي، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: ”قدمنا مستوى مميزا، خاصة في الشوط الأول، وسيطرنا بشكل كبير على مجريات اللعب“.

وتابع :“بعد تسجيلنا هدفين، أهدرنا فرصة محققة لتسجيل الهدف الثالث، وأضعنا فرصا كثيرة للخروج بنتيجة كبيرة، في الربع ساعة الأخيرة من عمر المباراة“.

وأضاف : ”درسنا الفريق المنافس بشكل جيد، وهو خصم عنيد وقوي بالتأكيد، وأعتقد أن هذا الفوز مهم بالنسبة لنا جدا، وجاء في وقت مناسب أمام فريق مرشح بقوة للفوز باللقب”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com