مصرع لاعب كرة قدم سعودي بطلق ناري

مصرع لاعب كرة قدم سعودي بطلق ناري

المصدر: الرياض ـ شبكة إرم الإخبارية

لقي لاعب فريق “الاتفاق” والمنتخب السعودي الدولي السابق “نايف البلوشي” مصرعه، فجر الاثنين، بعد تعرضه إلى طلقة نارية في الرأس في حي بدر بمدينة الدمام شرق المملكة.

وتحفظت شرطة المنطقة الشرقية على إصدار بيان يوضح حيثيات الحادثة، وقال مسؤول إن القضية قيد إجراءات التحقيق، وخشية من تأثير نشر الحادثة على مجريات التحقيق فقد تم تأجيل الرد على الاستفسار مؤقتا ريثما يتاح ذلك قبل أن يَتمَّ الكشف عنها في وقت لاحق عبر بيان رسمي.

وقال “نبيل الفضل” الإداري السابق في فريق “الاتفاق” للناشئين لكرة القدم “إنه خبر محزن، فاللاعب كان يتمتع بأخلاق عالية، ومحبوب من الجميع، بل توقع الخبراء الكرويون له مستقبلاً كبيرا في الملاعب قبل أن يعتزل مبكراً”.

وأضاف “لقد اكتشفت موهبة اللاعب حينما كان يلعب في حارته القديمة بحي العدامة بالدمام، وظفرنا به بعد منافسات شرسة مع أندية المنطقة الأخرى، حيث كان يمثل فئة البراعم”.

وبدأ “البلوشي” مسيرته في فئة البراعم في فريق “الاتفاق”، قبل أن يصعد إلى فئة الناشئين، ويساهم مع زملائه في صعود الفريق إلى مصاف الدوري الممتاز عام 1421 هـ (2000)، ثم اختير بعد ذلك للمنتخب الوطني السعودي ليشارك في الدورة الأولمبية لمجلس التعاون الخليجي التي أقيمت في البحرين في رجب 1422 هـ (صيف 2001)، ثم تم اختاره لمشاركة الأخضر في كأس العالم للشباب في الإمارات، قبل أن يترك فريقه “الاتفاق” في سن مبكرة ليتوجه إلى نادي “السد” القطري إلا أن التوفيق لم يحالفه ثم عاد إلى السعودية دون أن يلتحق مع أي نادٍ.

ولكرة القدم في السعودية، التي يبلغ عد سكانها نحو 31 مليون نسمة، شعبية واسعة وتحظى بدعم حكومي كبير.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع