لاعبو الشباب يكشفون سبب الخسارة أمام الاتحاد

لاعبو الشباب يكشفون سبب الخسارة أمام الاتحاد

الرياض – أرجع لاعبو الفريق الاول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي خسارتهم من اتحاد جدة لرغبتهم في الحفاظ على تقدمهم وهو ما استغله فريق الاتحاد ليعود للمباراة ويحقق الفوز.

وفشل الشباب في الحفاظ على تقدمه ليخسر من اتحاد جدة 2/1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في ختام مباريات الجولة العاشرة من الدوري السعودي الممتاز.

وقال اللاعب عبدالملك الخيبري: ”سيطرنا على أغلب فترات المباراة، ولكن بعد هدف رافينيا تراجعنا للحفاظ على النتيجة، وكان أمر خاطئًا حيث استغل الاتحاد تراجعنا وسجل هدفين“.

من جانبه أعرب اللاعب حسن معاذ عن حزنه لخسارة المباراة، لكنه قال إن الأخطاء وراء الأهداف الثلاث التي شهدتها المباراة.

وأضاف: ”الاتحاد استغل أخطاءنا وسجل هدفين“.

من جهته اعترف المصري عادل عبد الرحمن المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة السعودي أن سر فرحته الكبيرة بالفوز أمام الشباب 2 / 1 اليوم الجمعة يعود إلى تعويض لاعبيه تأخرهم وتحقيقهم الإنتصار.

وقال عادل عبدالرحمن في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة :“سعيد للغاية بالفوز وحصد الثلاث نقاط الهامة والثمينة ضد فريق الشباب القوي والمميز وسر فرحتي بهذا الإنتصار كون فريقي كان متأخرا بهدف ونجح في قلب تأخره لفوز في نهاية المطاف وهذا دليل واضح على قوة الاتحاد وامتلاكه لاعبين قادرين على صنع الفارق في لحظة“.

وأضاف :“أشكر لاعبو الفريق على المجهود والمستوى الذي قدموه الليلة ضد الشباب فقد كانوا في الموعد وحققوا المهم ، وأطالب الجمهور بالحضور المباريات المقبلة بداية من موقعة هجر المقبلة لأن الفريق بحاجة ماسة لمساندتهم في المرحلة المقبلة“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com