دونيس راضِ بعد فوز الهلال ومدرب نجران يعترف بضعف فريقه

دونيس راضِ بعد فوز الهلال ومدرب نجران يعترف بضعف فريقه

الرياض – عبر اليوناني جيورجيوس دونيس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي عن سعادته بالفوز، الذي حققه الفريق أمام نجران.

وفاز الهلال على نجران 2/0 اليوم الجمعة في الجولة العاشرة من منافسات الدوري السعودي الممتاز.

وقال دونيس في المؤتمر الصحفي، عقب المواجهة: “راضِ عن المباراة جدا وما يهمني في هذه النوعية من المواجهات هو حصد الثلاث نقاط”.

وتابع: “تحكمنا في مجريات المباراة معظم الأوقات، ولكن سرعة اللعب في الشوط الأول أتاحت لنا فرصة التسجيل مرتين، وبعدها لجأ اللاعبون للاحتفاظ بالكرة”.

وواصل: “سعيد بالمستوى الذي قدمه عبدالله عطيف، وأيضًا بعودة كارلوس إدواردو للتسجيل، وبتأقلم اللاعبين بسرعة مع فلسفتي”.

على الجهة الأخرى قال فتحي الجبال مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي نجران السعودي إن فريق الهلال استحق الفوز على فريقه وحصد النقاط الثلاث.

وقال الجبال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “لقد خضنا مباراة صعبة أمام فريق يعج باللاعبين المميزين القادرين على صنع الفارق في المباريات” .

وأضاف: “استحق الهلال الفوز بالمباراة و حصد النقاط الثلاث فهو يمر بأفضل مستوياته وبالطبع عندما نلعب أمام فريق بهذا الحجم من الطبيعي أن تقل فرصنا أمام المرمى”.

وتابع: “هجومنا لم يكن فعالا اليوم وربما لم يحالفني التوفيق في رأيي بالدفع بلاعبين أكثر سرعة بدلا من عيسى أمام الهلال “.

وأاكمل: “اللعب أمام الهلال بطريقة مفتوحة أمر صعب فهو منافس لا يمنح خصمه الفرصة للتقدم، و يملك ثلاث مدافعين مميزين قضوا على خطورتنا فضلا عن عدم استغلالنا للكرات الثابتة بأفضل طريقة ممكنة”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع