السومة يقسم جماهير الأهلي السعودي

السومة يقسم  جماهير الأهلي السعودي

المصدر: الرياض- حسن محمد

اشتعل موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” بعد قيام مجموعة من المشجعين التابعين للأهلي السعودي بعمل حملة للتخلي عن خدمات هداف فريقها الدولي السوري عمر السومة.

ونشر بعض من رواد تويتر جزء من لقاء تليفزيوني للسومة يعترف فية بأنه مشجع للهلال في القاعدة الشعبية الكبيرة التي يمتكلها الزعيم في سوريا وذلك حسبما جاء على لسان اللاعب.

وجاءت هذه الحملة بعد قرار لجنة الإنضباط بالإتحاد السعودي لكرة القدم بإيقاف ثاني هداف الدوري لمدة مباراتين بعد تعدية بالضرب على مدافع الفيصلي كمارا خلال مباراة الجولة الماضية من الدوري مما أدخل الشك في قلوب الأهلاوية بتعمد السومة القيام بهذا الفعل حتى لا يشارك في مباراة الهلال في العاشر من الشهر الجاري.

وحمل الهشتاج الذي يجتاح تويتر خلال اللحظات الحالية أسم “#حمله_طرد_الخاين_السومة” حيث شهدت الحملة بعض من الإنقسام بين جماهير الملكي الأهلاوي حول هوية القائم بالحملة وسط شكوك حول كونة من مشجعي الهلال أو الإتحاد المنافسين التقليدين للملكي.

وأعربت جماهير الهلال عن رغبتها الكبيرة في رؤية السومة بالقميص الأزرق الخاص بفريقها خلال يناير المقبل في المستوى المميز الذي يقدمه الهداف السوري خلال الفترة الحالية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع