أسطورة الكرة السعودية على المحك
أسطورة الكرة السعودية على المحكأسطورة الكرة السعودية على المحك

أسطورة الكرة السعودية على المحك

جدة ـ سينتظر الاتحاد بقلق معرفة مصير قائده محمد نور الذي سقط في اختبار للمنشطات مع استعداده لاستضافة الشباب في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد غد الجمعة.

وأوصت اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات بإيقاف لاعب الوسط المخضرم البالغ عمره 37 عاما بشكل مؤقت بعدما قالت يوم الاثنين إنه سقط في اختبار للكشف عن مواد محظورة.

وسيحضر أسطورة كرة القدم السعودية جلسة استماع غدا الخميس قبل فحص عينته الثانية بينما قد يواجه اللاعب الدولي السابق عقوبة إيقاف طويلة.

ونال نور - الذي بدأ مسيرته في الاتحاد عام 1996 ولعب للنصر في موسم 2013-2014 ليحرز معه لقب الدوري - دعما واسع النطاق.

وقال ناديه الاتحاد في بيان "يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد تضامنه مع اللاعب محمد نور وثقته في سلامة موقفه وأن ذلك سيثبت وفقا لأنظمة ولوائح لجنة الرقابة على المنشطات."

وكتب الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر النادي السابق لنور في حسابه على تويتر "قضيت بيننا أياما لن ننساها وستبقى نجما عالميا كبيرا.. دعواتي أن تزول الأزمة سريعا."

وهذا الموسم بدأ نور مباراة واحدة في الدوري في التشكيلة الأساسية للاتحاد الذي يحتل المركز الخامس برصيد 14 نقطة من ثماني مباريات ويسعى لعدم الابتعاد أكثر عن الصدارة التي يتأخر عنها بالفعل بسبع نقاط.

والاتحاد - الذي نال لقبه الثامن والأخير في الدوري عام 2009 - بلا فوز في لقاءاته الثلاثة الأخيرة التي تضمنت هزيمة ثقيلة أمام غريمه اللدود الأهلي لكن مهاجمه الفنزويلي جلمين ريباس يتصدر قائمة الهدافين بثمانية أهداف وسيتطلع النادي القادم من جدة إلى أهدافه مرة أخرى من أجل تخطي الشباب المتقدم بنقطة واحدة فقط في المركز الرابع.

وسيقود المدرب المصري المؤقت عادل عبد الرحمن الاتحاد مرة أخرى بعد تعيينه خلفا للروماني لازلو بولوني الذي أقيل عقب الخسارة أمام الأهلي.

وأمام هجر متذيل الترتيب غدا الخميس سيفتقد الأهلي عملاق جدة الآخر هدافه السوري عمر السومة الذي سيبدأ تنفيذ عقوبة إيقافه مباراتين بسبب سوء السلوك في التعادل 1-1 مع الفيصلي الأسبوع الماضي.

وكان التعادل مع الفيصلي الثاني للأهلي في آخر ثلاث مباريات ليبتعد بثلاث نقاط عن الصدارة التي يحتلها الهلال برصيد 21 نقطة من ثماني مباريات.

لكن الأهلي لا يزال يمتلك الرقم القياسي في خوض 42 مباراة متتالية في الدوري بدون هزيمة وسيتطلع لمواصلة مسيرته ضد هجر وهو الفريق الوحيد الذي لم يحقق أي فوز هذا الموسم.

وسيحاول النصر حامل اللقب البناء على انتصاره الأسبوع الماضي على الفتح - وهو أول فوز بقيادة مدربه الجديد فابيو كانافارو - عندما يواجه الرائد غدا الخميس في ظل سعيه لتقليل الفارق مع الصدارة الذي اتسع بالفعل إلى ثماني نقاط بعد مرور ثلث الموسم تقريبا.

ويلتقي الهلال صاحب القمة على أرضه في الرياض مع نجران القريب من قاع الترتيب بعد غد الجمعة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com