جروس مدرب الأهلي السعودي:افتقدنا الحظ ودفاع الفيصلي مميز

جروس مدرب الأهلي السعودي:افتقدنا الحظ ودفاع الفيصلي مميز

جدة- أعرب كريستيان جروس مدرب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم عن استيائه وأسفه، عقب التعادل الإيجابي 1/1 الذي خيَّم على مباراة فريقه أمام الفيصلي، في المرحلة التاسعة بالدوري السعودي اليوم الخميس.

وقال جروس في المؤتمر الصحفي للمواجهة: “افتقدنا الحظ بشكل واضح في مباراة اليوم، وحزين لنتيجة المباراة، تحكمنا بمجريات المباراة ولم نكن واضحين في انهاء الهجمة في الشوط الأول”.

وتابع: “استحقينا التسجيل في الشوط الثاني، عقب تسجيل التعادل لم يكن هناك إيقاع للمباراة بسبب التوقفات الكثيرة، وفي المستقبل يجب أن نعطي بشكل أفضل في الشوط الأول لتحقيق الفوز”.

وواصل مدرب الأهلي: “دفاع الفيصلي قدم مباراة مميزة وكان يجب على لاعبي خط الوسط التواجد في منطقة الجزاء بشكل أكبر، ويجب أن نحسن من أسلوبنا في الكرات الثابتة”.

وأكمل جروس: “كانت هناك فرصة واضحة لمهند عسيري لم يسجلها بسبب غيابه عن المباريات من فترة طويلة”.

ومضي قائلًا: “قررت عدم استدعاء بصاص للمباراة نظرًا لاختياري المشاركة بذات المجموعة التي لعب أمام الاتحاد”.

وشهدت المباراة تكريم النادي الأهلي لمشجع مسن اشتهر مؤخرًا بالتواجد في المدرجات لدعم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المباريات .

و حرصت إدارة الأهلي على تكريم المشجع عيضة الذويبي، وقدمت له درع النادي و منحته بطاقة التذكرة الموسمية الذهبية لحضور المباريات في المدرجات .

و نشر الحساب الرسمي للنادي السعودي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر صورًا لتكريم الأهلي للذويبي .

و قال النادي في تغريدة مرفقة: “كرمت إدارة النادي المشجع الأهلاوي عيضة الذويبي، وقدمت له درع النادي وبطاقة التذكرة الموسمية الذهبية “.

unnamed (1)unnamed (3)
unnamed (2)

unnamed

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع