الزويهري رئيس الأهلي السعودي: الحكم نحرنا أمام الفيصلي!

الزويهري رئيس الأهلي السعودي: الحكم نحرنا أمام الفيصلي!

جدة – انتقد رئيس النادي الأهلي السعودي مساعد بن هليل الزويهري أداء الحكم صالح الهذلول في لقاء الفريق أمام ضيفه الفيصلي في المرحلة التاسعة بالدوري السعودي لكرة القدم اليوم الخميس والذي انتهى بالتعادل بهدف لكل فريق .

و قال الزويهري في تصريحات نقلتها إذاعة (يو اف ام): ”إن الهذلول نحر الأهلي في اللقاء أمام الفيصلي من خلال قراراته التحكيمية“ .

و طالب الزويهري عمر المهنا رئيس لجنة الحكام التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم بالبحث عن حلول جدية لمشكلة التحكيم في بطولة الدوري.

و أشار الزويهري إلى وجود اجتماع بأعضاء شرف النادي غدا الجمعة لمناقشة آخر المستجدات في النادي.

من جهة أخرى انتقد معتز هوساوي لاعب فريق الأهلي السعودي لكرة القدم الأحداث التي شهدتها الدقائق الأخيرة من مباراة فريقه مع الفيصلي .

و قال هوساوي في تصريحات تلفزيونية لشبكة (ام بي سي) التليفزيونية عقب اللقاء: ”طوال الـ90 دقيقة حاولنا تسجيل أكثر من هدف و كنا مستحوذين على المباراة إلا أن هناك هفوة حدثت من حارسنا، و لكن الخطأ خطأنا جميعًا كفريق و كلنا نتحمله “ .

و أضاف : “ إن الفيصلي لم يأت من أجل لعب كرة القدم، لقد جاء لاعبوه من أجل إضاعة الوقت و التعادل ”.

و استطرد: ”مبروك النقطة للفيصلي و حظ أوفر لفريقي و إن شاء الله نعوض في القادم “ .

و أكمل: ”نلعب دومًا أمام الفرق الكبرى و الصغرى و لكن الكرة لم تكن ترغب في السير كما كنا نريد اليوم “ .

وأكد اسلام سراج لاعب نادي الأهلي بأن تعادل فريقه 1/1 مع ناديه السابق الفيصلي جاء بطعم الخسارة .

و قال سراج في تصريحات تلفزيونية: ”قدمنا مباراة جيدة، والفيصلي تعادل من كرة خانت المسيليم و كنا نطمح للفوز و التعادل اليوم بطعم الخسارة و لكن إن شاء الله نعوض في لقاء هجر المقبل ”.

و أضاف: ”لم يتَّسم أداؤنا بالعصبية في آخر اللقاء، الكل شاهد ما حدث و لاحظ ما حدث في الدقائق الأخيرة من المباراة من ناحية تضييع الوقت و أشياء خارجة عن كرة القدم“.

و استطرد: ”لم أحتفل بهدفي اليوم في مرمى الفيصلي لاحترامي لفريقي السابق وإدارته و جمهوره و لاعبيه “ .

و أكمل: ”إن شاء الله يعود مصطفى بصاص إفضل مما كان و سواء لعب هو في مركز الظهير أو لعبت أنا كلنا نتمنى التوفيق لبعضنا البعض “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com