أفضل حراس السعودية

أفضل حراس السعودية

المصدر: الرياض- حسن محمد

نجح حراس المرمى المتميزون في ترجيح كفة أنديتهم في الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين ، بفضل شجاعتهم وحضورهم المميز وتركيزهم الكبير وسرعة رد فعلهم .

ويعتلي فريق الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة وبفارق نقطة عن الوصيف الأهلي ، وجاء الشباب ثالثاً برصيد 15 نقطة ، والاتحاد رابعاً بـ13 نقطة ، وتواجد حامل لقب الموسمين الماضيين النصر ثامناً بعشرة نقاط .

وهؤلاء هم أفضل الحراس في الجولة الثامنة ، وفقاً لشبكة أوبتا البريطانية للإحصائيات :

– محمد العويس ..

قدم نفسه بشكل مميز كالعادة في حماية عرين الشباب ، ووضح بالفعل رغبته القوية والكبيرة في مواصلة تواجده كحارس أساسي للفريق رغم المنافسة القوية مع الدولي السعودي وليد عبدالله ، وكان مفتاح فوز فريقه أمام مضيفه القادسية بهدف نظيف بفضل حضوره المميز وتصدياته للعديد من الكرات الخطيرة لبنو قادس.

– عبدالله تكروني..

عاد الحارس صاحب الـ23 عاماً للتألق والتميز من جديد مع فريق نجران وقاده لفوزه الأول أمام الرائد بثنائية نظيفة ، بفضل تركيزه وشجاعته في مواجهة المهاجمين والتصدي للعديد من الكرات الخطيرة ، وذلك في موقعته السابعة على التوالي برفقة نجران في الدوري بعد انتقاله لصفوفه من الاتحاد بالسوق الصيفية الماضية.

– ياسر المسيليم..

حارس دولي مميز وذو خبرة كبيرة ، تمسك بفرصته بالتواجد أساسياً مستغلاً غياب عبدالله المعيوف لظروفه الخاصة ، وتشبث بها بقوة ، وكان بالفعل جدير بالثقة التي منحه له السويسري كريستيان جروس ، فقد حضر في سبع مباريات بالدوري حتى الآن ولم تستقبل شباكه سوى ثلاثة أهداف من بينهم ركلة جزاء ، وساهم بشكل كبير في فوز فريقه أمام الاتحاد بالديربي بثلاثية نظيفة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com