أفضل 5 قناصين في السعودية

أفضل 5 قناصين في السعودية

المصدر: الرياض ـ حسن محمد

نجح المهاجمون البارزون في ترجيح كفة أنديتهم بالجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين، بفضل تألقهم المثير للإعجاب وحضورهم المميز داخل مناطق جزاء الخصوم.

ويتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 18 نقطة بعد حصده ستة إنتصارات وخسارة واحدة، بينما حضر الأهلي وصيفاً بعد فوزه بالديربي أمام الاتحاد بثلاثية نظيفة.

وجاء الشباب ثالثاً برصيد 15 نقطة  والاتحاد رابعاً بـ13 نقطة، أما النصر فتراجع للمرتبة الثامنة بعشرة نقاط بعد تعادله المثير أمام التعاون.

وسوف نرصد معكم أفضل 5 قناصين بالجولة الثامنة، وفقاً لشبكة أوبتا الشهيرة:

1- ناصر الشمراني..

قدم نفسه بشكل رائع في ثاني مبارياته بالدوري هذا الموسم ، وسجل هدفين من وسط السباعية التي سكنت شباك الخليج ، ليرفع حصيلته التهديفية إلى ثلاثة أهداف في مباراتين فقط ، ويؤكد جاهزيته لتقديم الأفضل برفقة الهلال في أي مباراة.

2- محمد السهلاوي..

منحه تألقه الكبير برفقة المنتخب السعودي وتصدره لترتيب هدافي العالم في عام 2015 الدوافع القوية لتقديم الكثير برفقة فريقه النصر ، وبالفعل نجح في تسجيل هدفين أمام التعاون ولكن فريقه لم يستطع الحفاظ على تقدمه مرتين ليتعادل في النهاية بثلاثة أهداف لمثلهما ، وبات رصيده الصعباوي التهديفي أربعة أهداف من سبع مباريات فقط “ .

3- عمر السومة..

حضر بشكل جيد للغاية في مباراة فريقه ضد الاتحاد بالديربي، وكان له دور في قيادة فريقه لتحقيق الفوز بثلاثية نظيفة ، بتسجيله الهدف الثاني وأحداثه الخطورة الكبير على المرمى الاتحادي رغم اهداره ركلة جزاء في الشوط الأول، واعتلى النجم السوري صدارة ترتيب هدافي الدوري برصيد سبعة أهداف وبفارق هدف عن الفنزويلي جيلمين ريفاس مهاجم الاتحاد.

4- عيسى المحياني..

عاد بشكل قوي برفقة نادي نجران هذا الموسم، وأستطاع بخبرته قيادة فريقه لتحقيق الفوز الأول أمام هجر بثنائية نظيفة، وسجل هدفاً رافعاً رصيده التهديفي إلى هدفين في ستة مباريات ، ومازال قادر على تقديم الكثير والكثير برفقة الفريق النجراني.

5- فهد الجهني..

حضر بصورة مميزة ضد الفيصلي بفضل تحركاته المميزة وأحداثه خطورة كبيرة على المرمى ، وتسجيله هدف من ركلة جزاء ، رغم انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما ، رافعاً رصيهد التهديفي لهدفين برفقة فريقه حتى الآن ، وأستحق بالفعل التواجد بين أفضل خمس مهاجمين بالجولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com