سلاح أخضر في ديربي جدة ‎

سلاح أخضر في ديربي جدة ‎

استطاع حارس مرمى فريق النادي الأهلي السعودي ياسر المسيليم البروز بشكل مثير للإعجاب برفقة فريقه هذا الموسم، وذلك بفضل حضوره المميز وخبرته الكبيرة وثقته بنفسه.

وكان المسيليم واحدا من أفضل الحراس بالدوري السعودي للمحترفين في الجولات الستة، بفضل المستوى الرائع والحضور القوي برفقة الأهلي بعد غياب كبير عن حماية عرين فريقه بالموسم الماضي لتواجد الحارس البارع عبدالله المعيوف.

واستغل المسيليم فرصة عودته للتشكيلة الأساسية للنادي الأهلي في ظل إبتعاد المعيوف في بداية الموسم لظروف شخصية، وتمسك بشدة بها ما جعله الحارس الأولى بالفريق حتى بعد اعتذار المعيوف للأهلاويين ورجوعه للفريق الكروي مرة أخرى.

وشارك المسيليم في المباريات الستة الأولى لفريق السويسري جروس في الدوري السعودي للمحترفين، بمعدل دقائق كاملة وصل إلى 540 دقيقة، واستقبلت شباكه ثلاثة أهداف فقط من بينهم هدفين أحدهما من ركلة جزاء في مباراة الكلاسيكو ضد النصر التي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدفين لفريقه، والهدف الآخر أمام الشباب.

وحافظ حارس المنتخب السعودي السابق على نظافة شباكه أربعة مرات هذا الموسم في الدوري السعودي للمحترفين أكثر من أي حارس آخر في المسابقة، وهذا دليل قوي على مدى حضوره المميز والرائع وإستعادته لمكانته المعروفة عنه، ولكن عليه مواصلة ذلك وتأكيد قوته الكبيرة كحارس أول للأهلي والعودة للمنتخب مرة أخرى.

وكان المسيليم قد شارك في مباراة واحدة فقط في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الماضي من أصل 26 مواجهة، وكانت ضد الهلال وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في الجولة السادسة عشر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com