محمد النويصر: أفكر بجدية في رئاسة اتحاد الكرة السعودي

محمد النويصر: أفكر بجدية في رئاسة اتحاد الكرة السعودي

أكد محمد النويصر نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس رابطة الدوري اليوم الأربعاء، أنه يفكر جدياً بترشيح نفسه لرئاسة الاتحاد السعودي للعبة.

وأشار النويصر في تصريحات إذاعية إلى أن خطوة نقل المباريات عبر سناب شات لم يُدفع فيها شيء مقابل الاتفاقية وسيتم الحصول على عائدات في حال نجاحها مستقبلا.

وأضاف النويصر: “وجود عدد كبير من مستخدمي السناب شات في السعودية والمتابعين الرياضيين العديدين شجع شركة سناب شات للتعاون معنا، وخطوة نقل المباريات عبر سناب شات هي الأولى خارج أمريكا وأوروبا بالنسبة لروابط الدوريات المحترفة، وحقيقة لم ندفع أي مبالغ للشركة مقابل الاتفاقية وربما مستقبلاً في حال نجاح الفكرة نحصل على جزء من عائدات الإعلانات”.

وأضاف “الاتحاد السعودي لكرة القدم موجود حتى نهاية دورته، وأفكر بجدية في الترشح لرئاسة الاتحاد السعودي للعبة متى ما كانت الأمور إيجابية بالنسبة لي، ولا أحب اتخاذ قرارات لا أملك معلومات كافية عنها، وهذا ما منعني من التدخل في بعض القضايا التي تخص اتحاد كرة القدم، وقد طلب مني رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد أن أخصص وقتا أكثر للاتحاد وتم تجهيز مكتب لي في مقر الاتحاد لأكون على اطلاع أكبر”.

وتابع النويصر قائلاً: “هناك عقوبات لا نستطيع إلغاءها ولكن فقط محاولة تخفيف آثارها أو تأجيلها بسبب بعض القوانين أو الأنظمة، والرياضة مثل السياسة في العلاقات الدولية، من حيث الطريقة التي نستطيع بها أن نكسب بها أصوات الآخرين، وليس من اختصاصنا أن نقتطع المبالغ من مستحقات الأندية، ولكن هذا يتم من خلال الاتفاق بين الاتحاد السعودي والأندية”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع