أسوأ 4 فرق هجوميا في الدوري السعودي

أسوأ 4 فرق هجوميا في الدوري السعودي

المصدر: شبكة إرم الإخبارية ـ حسن محمد

مرت ستة أسابيع من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، خاضت خلالها الفرق المنافسة على لقب الدوري 43 مباراة سُجل خلالها 108 هدف بمعدل 2.51 هدف في كل مباراة.

ونستعرض معكم عبر ”إرم“ خلال التقرير التالي أسوأ الفرق هجوميا في الدوري السعودي هذا الموسم، والتي سجل لاعبوها أقل عدد من الأهداف، وذلك قبل انطلاق الجولة الخامسة من البطولة.

1- الرائد:

يعد هجوم الرائد صاحب المركز قبل الأخير في ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل أسوأ هجوم في البطولة بعد مرور ست جولات من البطولة حتى الآن.

وسجل الرائد هدفين فقط بعد مرور ست مباريات من عمر الدوري بمعدل 0.33 هدف في المباراة.

وتمكن الرائد من تسجيل هدفه الأول أمام الشباب في الجولة الأولى من الدوري في المباراة التي خسر خلالها من الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف، بينما فشل في التسجيل في ثلاث مباريات أمام الهلال والاتحاد والفتح، فيما سجل هدفه الثاني أمام القادسية ضمن الجولة الخامسة في المباراة التي انتهت بهدف لكل فريق، وعاد للغياب عن التهديف أمام الخليج في الجولة السادسة.

ويحتل الرائد المركز الثالث عشر في ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد نقطتين فقط.

2- نجران:

يعتبر هجوم نادي نجران الثاني في قائمة أسوأ الفرق هجوميا منذ بداية دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين وحتى مرور ست مباريات من المسابقة، إلا أن نجران خاض مباراته في الجولة السابعة أمام الخليج.

وسجل نجران أربعة أهداف خلال المباريات السبع التي خاضها حتى الآن بمعدل 0.57 هدف في المباراة.

وسجل نجران هدفه الأول في المسابقة في الجولة الأولى أمام الاتحاد في المباراة التي انتهت بهزيمته بهدفين لهدف، وسجل الهدف الثاني أمام الوحدة في الجولة الثانية في المباراة التي انتهت بالتعادل لهدف لكل فريق، وفشل في التسجيل خلال المباريات التي خسرها أمام النصر والشباب والأهلي، ثم سجل هدفه الثالث أمام التعاون في مواجهة الجولة السادسة التي خسرها بأربعة أهداف لهدف، وسجل الهدف الرابع أمام الخليج في مباراة الأسبوع السابع التي انتهت بهزيمته بثلاثة أهداف لهدف.

ويتذيل نجران ترتيب فرق دروي عبد اللطيف جميل للمحترفين في المركز الرابع عشر برصيد نقطة واحدة فقط.

3- الفتح:

يعد هجوم نادي الفتح الثالث في أسوأ الفرق هجوميا بين فرق الدوري السعودي لهذا الموسم.

وسجل الفتح خمسة أهداف في الدوري حتى الآن بمعدل 0.83 هدف في المباراة الواحدة.

ونجح الفتح في تسجيل هدفين في أول مواجهة له في الدوري هذا الموسم أمام الخليج في المباراة التي انتهت بفوزه بهدفين دون رد، ثم سجل هدفا أمام الهلال في المباراة التي انتهت بخسارته بهدفين لهدف، وسجل الهدف الثالث أمام هجر في الجولة الثالثة في لقاء انتهي بالتعادل بهدف لكل فريق، ولم يتمكن الفريق الفتحاوي من التسجيل أمام الرائد ثم الشباب في لقاءين انتهيا بالتعادل السلبي، واختتم الفتح الجولة السادسة بالتعادل مع الاتحاد بهدف لكل فريق ليسجل هدفه الخامس في المسابقة.

ويحتل الفتح المركز التاسع في ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد سبع نقاط من ست مباريات.

4- الوحدة:

يحتل الوحدة المركز الرابع في قائمة الفرق الأضعف هجوما في الدوري السعودي لهذا الموسم.

وسجل الوحدة خمسة أهداف في المباريات التي لعبها حتى الآن بمعدل 0.83 هدف في المباراة الواحدة.

وفشل الوحدة في التسجيل في أول مباريات الدوري والتي خسرها أمام الهلال، لكنه سجل في المباراة الثانية أمام نجران في المباراة التي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق، وعاد الفريق ليفشل في التسجيل أمام الأهلي في المباراة التي انتهت بهزيمة الوحدة بهدفين، وسجل هدفين أمام الفيصلي في المباراة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، وعاد مجددا ليفشل في التسجيل في المباراة التي خسر فيها من النصر، ثم سجل هدفين في أول فوز له في المسابقة أمام هجر في الجولة السادسة.

ويحتل الوحدة المركز العاشر في ترتيب فرق دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين برصيد خمس نقاط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com