معاذ والشهري يؤكدان جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة تيمور الشرقية

معاذ والشهري يؤكدان جاهزية المنتخب السعودي لمواجهة تيمور الشرقية

الرياض – شدد حسن معاذ مدافع المنتخب السعودي لكرة القدم اليوم الخميس على جاهزية زملائه لمواجهة مضيفه منتخب تيمور الشرقية يوم الثلاثاء القادم في الجولة الثامنة لمباريات المجموعة الأولى بالتصفيات المشتركة المؤهلة لبطولتي كأس العالم بروسيا عام 2018 وكأس الأمم الآسيوية عام 2019 بالإمارات.

و قال معاذ: “جاهزون لخوض اللقاء القادم أمام منتخب تيمور الشرقية و التي تُعني لنا الكثير كونها ستساهم في المحافظة على تصدرنا للمجموعة و هذا الأمر يستلزم علينا تركيز أكبر أمام صاحب الأرض و الجمهور و العمل بكل جد و اجتهاد من أجل تحقيق هدفنا”.

أضاف معاذ: “الجميع هنا يعمل من أجل هدف واحد و هو تحقيق الفوز في اللقاء القادم الذي يمثل لنا أهمية كبيرة و نتمنى وقفة الجماهير معنا من أجل دعمنا معنويًا”.

من جانبه، قال يحيى الشهري لاعب وسط الملعب بالمنتخب السعودي “استعدينا مبكرًا للقاء من أجل تحقيق التأقلم مع الأجواء المختلفة التي تتمتع بها تيمور الشرقية و نسعى عبر هذه المواجهة لتحقيق الهدف المنشود و العودة سريعًا لنغمة الانتصارات”.

وأوضح الشهري: “الاحترام و التركيز طريقنا لاجتياز عقبة المنتخب التيموري الذي يجب أن نستعد له جيداً كما هو عليه الحال”.

ويتربع المنتخب السعودي على صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة، متفوقًا بفارق ثلاث نقاط على أقرب ملاحقيه منتخب الإمارات صاحب المركز الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع