مارفيك يتوقع مباراة صعبة للسعودية أمام فلسطين
مارفيك يتوقع مباراة صعبة للسعودية أمام فلسطينمارفيك يتوقع مباراة صعبة للسعودية أمام فلسطين

مارفيك يتوقع مباراة صعبة للسعودية أمام فلسطين

الرياض - أكد الهولندي بيرت فان مارفيك المدير الفني للمنتخب السعودي صعوبة مواجهة منتخب فلسطين غدًا الاثنين في عمَّان ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 و كأس آسيا 2018 .

وقال فان مارفيك خلال المؤتمر الصحفي للمباراة : "الجميع يعلم بأننا سافرنا إلى الأردن بعد فترة إعداد قصيرة للغاية و هو الأمر الذي اختلف عن فترات استعداداتنا الماضية حيث أننا لم نعلم بمكان إقامة المباراة سوى في اللحظات الأخيرة وبالتالي أصبحنا مضطرين لخوض المباراة في مثل هذه الظروف وبعد فترة إعداد قصيرة".

ورفض فان مارفيك الحديث عن سيناريو نقل المواجهة لبلد محايدة قائلاً : "كوني مدربًا فأنني أركز على الجزء الخاص بي و هو داخل المستطيل الأخضر فهو الجانب الذي أستطيع أن أجيب عليه أما بشأن القرارات فهذا ليس شأني".

وعن أرضية ملعب المباراة علق فان مارفيك قائلاً : "شاهدت مثل الجميع أرض الملعب بعد هطول الأمطار لكن هناك جهود مضنية تبذل من أجل تجهيز الملعب لاستضافة مباراة الغد.. لا أستطيع تقييم الأرضية كوني لم أشاهدها على الطبيعة لذا سأنتظر حتى عصر اليوم أثناء التدريبات الأخيرة من أجل الحكم عليها".

وعن سيناريو أخر لقاء جمع المنتخبين السعودي والفلسطيني رد المدرب الهولندي قائلاً " "تحديد الفائز في المباراة أمر صعب فنحن نحلل جميع المنافسين و نجهز أنفسنا بالشكل المناسب الذي يتناسب مع كل مباراة و الأمر الإيجابي بأننا نلاحظ تطورًا كبيرا على مستوى الأداء الفني للفريق".

من جانبه ،أكد قائد المنتخب السعودي أسامة هوساوي "ستكون مباراة قوية كونها أمام منتخب متطور يضم في قائمته العديد من الأسماء المميزة و كذلك الحضور الجماهيري الكبير الذي يتمتع به المنتخب الفلسطيني هنا لكننا بإذن الله سنكون حاضرين بالشكل الذي يكفل لنا اقتناص نقاط اللقاء" .

و عن الأجواء التي تتمتع بها العاصمة الأردنية عمّان ، قال:"الأجواء جميلة جداً و اعتقد بأنها أجواء مثالية لكرة القدم و إن شاء الله ستمكننا من لعب مباراة ذات مستوى فني جيد" .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com