أبرز خمس مواجهات بين الهلال والاتحاد بالعقد الأخير
أبرز خمس مواجهات بين الهلال والاتحاد بالعقد الأخيرأبرز خمس مواجهات بين الهلال والاتحاد بالعقد الأخير

أبرز خمس مواجهات بين الهلال والاتحاد بالعقد الأخير

الرياض - يتجدد الصراع المثير، بين عملاقي الكرة السعودية الهلال والاتحاد، عندما يلتقيان في الجولة الخامسة لبطولة الدوري السعودي، غدا الجمعة بمدينة جدة.

ونستعرض عبر وكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) في سياق التقرير التالي، أبرز 5 مباريات جمعت بين الفريقين، وأكثرها إثارة وندية، خلال العشر سنوات الأخيرة، في بطولة الدوري.

-1 تغلب الهلال(الملقب بالزعيم) على الاتحاد (الملقب بالعميد)، بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن مباريات الدوري ، موسم 2005-2004، في مباراة أقيمت بالملز، وسجل وقتها للزعيم، كل من باولو ديسلفا، وسامي الجابر و مارسيلو تفاريس ومارسيلو كماتشو، بينما سجل هدفي العميد مرزوق العتيبي.

-2 تعادل الفريقان بهدفين لكل منهما، في مباراة مثيرة جمعت بينهما على استاد عبدالله الفيصل، في الثالث عشر من شباط/ فبراير، عام 2006، وسجل للاتحاد آنذاك محمد كالون وإبراهيم سويد، فيما سجل هدفي الهلال الثنائي عمر الغامدي وفهد سرور.

-3 حقق الهلال أكبر فوز في تاريخ "الكلاسيكو"، بخماسية نظيفة في مرمى الاتحاد، في العاشر من كانون أول/ ديسمبر عام 2009، وسجل لـ "الأزرق" وقتها الثنائي المتألق كريستيان فيلهامسون "هدفين"، وتياجو نيفيز "هاتريك".

-4 تغلب الهلال مجدداً على الاتحاد، بنتيجة 2-4، في التاسع والعشرين من شهر آذار/مارس عام 2013، وسجل للهلال نواف العابد "هدفين"، وهدف لكل من عبدالله الزوري وياسر القحطاني، فيما سجل للاتحاد سعود كريري وفهد المولد.

-5 لم تخلو آخر مباراة جمعت بين الكبيرين في بطولة الدوري، من الإثارة والغزارة التهديفية، وقت أن تغلب الهلال على الاتحاد بثلاثية نظيفة، سجلها تياجو نيفيز "هدفين"، وناصر الشمراني "هدف"، في الجولة 23 من النسخة الماضية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com