الفيصلي ينتفض أمام هجر وتعادل التعاون مع الخليج – إرم نيوز‬‎

الفيصلي ينتفض أمام هجر وتعادل التعاون مع الخليج

الفيصلي ينتفض أمام هجر وتعادل التعاون مع الخليج

الرياض – استعاد الفيصلي نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري السعودي لكرة القدم بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه هجر، إلى فوز ثمين 3 / 1 في المرحلة الخامسة للمسابقة اليوم الخميس.

وتقدم محمد الصيعري لمصلحة هجر في الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني، أدرك خافيير بالبوا التعادل للفيصلي من ركلة جزاء في الدقيقة 47، قبل أن تتضاعف معاناة هجر الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه عمار الدحيم في الدقيقة .79

واستغل الفيصلي النقص العددي في صفوفه منافسه، ليسجل أبيل كامار الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة .80

وأطلق الفيصلي رصاصة الرحمة على آمال هجر في التعادل، بعدما سجل لاعبه فهد الصقري الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة.

ورفع الفيصلي رصيده بهذا الفوز إلى سبع نقاط ليرتقي إلى المركز السادس في ترتيب المسابقة مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة، بعدما حقق انتصاره الثاني في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد وخسارتين.

في المقابل، تجمد رصيد هجر عند نقطتين في المركز الحادي عشر مؤقتا، عقب تلقيه خسارته الثالث هذا الموسم مقابل تعادلين، علما بأنه لم يحقق أي انتصار في المسابقة هذا الموسم حتى الآن.

وخيم التعادل الإيجابي 1/1 على لقاء الخليج مع ضيفه التعاون.

وفشل الفريقان في هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي، قبل أن يبادر عدنان فلاتة بالتسجيل لمصلحة التعاون في الدقيقة .52

وقبل نهاية المباراة بثماني دقائق أدرك عباس عبدالله الشنقيطي هدف التعادل القاتل لفريق الخليج، ليكتفي كلا الفريقين بالحصول على نقطة التعادل.

وارتفع رصيد التعاون بتلك النتيجة إلى ثماني نقاط ولكنه ظل في المركز الخامس، كما رفع الخليج رصيده إلى خمس نقاط في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

وفشل الرائد في تحقيق انتصاره الأول هذا الموسم، بعدما فرط في تقدمه بهدف نظيف على مضيفه القادسية ليسقط في فخ التعادل 1/1 .

وانتهى الشوط الأول بتقدم الرائد بهدف جاء عبر النيران الصديقة عن طريق عبدالله دوش لاعب القادسية بالخطأ في مرماه في الدقيقة 15، قبل أن يدرك أصحاب الأرض التعادل قبل النهاية بسبع دقائق بهدف جاء عبر النيران الصديقة أيضا بواسطة جفين البيشي لاعب القادسية.

ورفع الرائد رصيده بهذا التعادل إلى نقطتين ليرتقي إلى المركز الثالث عشر (قبل الأخير) مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة في حين ارتفع رصيد القادسية إلى خمس نقاط ليرتقي إلى المركز الثامن مؤقتا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com