مستشار دولي: الهلال لن يكسب القضية ضد الأهلي – إرم نيوز‬‎

مستشار دولي: الهلال لن يكسب القضية ضد الأهلي

مستشار دولي: الهلال لن يكسب القضية ضد الأهلي

الرياض – أكد المحامي والمستشار الدولي خالد أبو غرارة اليوم الأربعاء على أن نادي الهلال السعودي لكرة القدم لا يستطيع الذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضية (كاس) بعد صدور قرار لجنة الاستئناف الآسيوية برفض احتجاجه ضد الأهلي الإماراتي في بطولة دوري أبطال آسيا، مشيراً إلى أنه لا يوجد بصيص أمل للهلال لكسب احتجاجه .

وقال خالد أبو غرارة في تصريحات إذاعية : “ نادي الهلال ذكر في احتجاجه بأن المغربي اسامة السعيدي غير مؤهل للعب في الدوري المحلي ولم يلعب أي مباراة هذا الموسم، وهذا غير صحيح ، والسعيدي لاعب مسجل لدى الاتحاد الإماراتي ويحمل بطاقة رسمية ولعب أول مباراة للأهلي في الدوري الإماراتي أمام عجمان“ .

وأضاف : “ المادة /32ب لا تطبق على اللاعب أسامة السعيدي ، والدفوعات التي تقدم بها نادي الهلال خاطئة وسيتم رفض عريضة الاستئناف ، ويوسف السركال رئيس اتحاد الكرة الإماراتي لم يغرد برفض احتجاج الهلال إلا بعد نصف ساعة من اغلاق مقر الاتحاد الآسيوي في ماليزيا “ .

وختم خالد أبو غرارة تصريحاته ، قائلاً : “ نادي الهلال لا يستطيع الذهاب إلى محكمة التحكيم الرياضية بعد صدور قرار لجنة الاستئناف الآسيوية ، ولا يوجد بصيص أمل لنادي الهلال في كسب قضية الاحتجاج ”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com