فيصل بن تركي: أعتذر للنصر.. واختيار كانافارو مدروس – إرم نيوز‬‎

فيصل بن تركي: أعتذر للنصر.. واختيار كانافارو مدروس

فيصل بن تركي: أعتذر للنصر.. واختيار كانافارو مدروس

رحب الأمير فيصل بن تركي، رئيس مجلس إدارة نادي النصر، بالإيطالي فابيو كانافارو، المدير الفني الجديد لفريقه الأول لكرة القدم.

واستهل فيصل بن تركي، كلمته في المؤتمر الصحفي لتقديم كانافارو، بتقديم اعتذار لجماهير الفريق، على الأحداث التي شهدها النادي خلال الفترة الماضية، معترفاً بوجود أخطاء من قبل أعضاء مجلس الإدارة.

وقال رئيس النصر: ”نعم نعترف بوجود أخطاء، نحن بشر، ومن الطبيعي أن نخطئ، ولكن علينا من الآن فصاعداً العمل بكل جد واجتهاد، لإسعاد الجماهير“.

وواصل: ”يجب أن نتعلم من أخطاء الماضي، لدينا فريق قوي وعناصر مميزة، وكان لدينا اعتقاد قوي بشأن قدرة الفريق على تحقيق نتائج إيجابية للغاية هذا الموسم“.

وتابع: ”لا أريد أن أتحدث عن الماضي أكثر من ذلك، دعونا نرحب بالمدرب الجديد فابيو كانافارو، ونأمل أن يعيد الفريق إلى مسار الانتصارات“.

وأشاد فيصل بن تركي بالأسطورة الإيطالية في حديثه، وقال: ”اخترنا كانافارو بناءً على عدة عوامل، اولها أنه لاعب دولي سابق يمتلك خبرات واسعة في عالم كرة القدم، وعمل في مجال التدريب على اسم كبير وهو مارشيلو ليبي“.

وأضاف: ”هو صغير في السن ويمتلك حماساً كبيراً لتقديم أفضل ما لديه معنا، كما أنه عمل بالمنطقة من قبل، مع فريق الأهلي، وبالتالي فهو معتاد على الأجواء“.

وأردف: ”عرضت أمر التعاقد معه، على لاعبي النصر القدامى، وأعضاء شرف النادي، وتداولناه فيما بيننا كأعضاء لمجلس الإدارة، واتفق الجميع على كفائته“.

واختتم: “ لديه طموح كبير في تحقيق البطولات والإنجازات مع النصر، لقد تابع معظم مباريات الفريق خلال الموسمين الماضي والجاري، وسيتواجد في مدرجات ملعب مباراة الوحدة، لمتابعة لاعبيه عن قرب“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com