الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ“كاس“ الدولية – إرم نيوز‬‎

الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ“كاس“ الدولية

الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ“كاس“ الدولية

المصدر: السعودية- حسن محمد

أوضح فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال السعودي ، بأن تصعيد احتجاج ناديه حول مشاركة محترف الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي إلى محكمة الكاس الدولية لا يحتاج إلى موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وقال المطرفي: “ نشكر جمهور الهلال الذي تواجد بشكل جيد وساند فريقه بقوة طوال مباراته ضد التعاون ، وساهم في اكمال الفريق الهلالي مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين وتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الصدارة “ .

وأضاف : “ تلقت إدارة الهلال خطاب الاتحاد الآسيوي برفض الاحتجاج قبل ساعات ، وعلى إثر ذلك قررت إدارة النادي استئناف القرار ، وستذهب إدارة النادي والإدارة القانونية الى ما هو أبعد من ذلك في حال رفض الإستئناف وتصعد القضية إلى محكمة الكاس “ .

وأشار : “ خاطبت إدارة الهلال الاتحاد الآسيوي قبل 3 أيام لطلب تأجيل المباراة النهائية لأنه من الواضح أن القضية ستأخذ وقت طويل ، والهلال قدم إحتجاجه في أقل من 10 صفحات وتم الرد بأنه لابد ارفاق لوائح اوضاع اللاعبين والمسابقات في الاتحاد الاماراتي “ .

وأنهى المطرفي تصريحاته ، قائلاً : “ في البداية لابد من تقديم الاستئناف لدى لجنة الإستئناف في الاتحاد الآسيوي وفي حال الرفض يمكن الذهاب الى محكمة الكاس ، وتصعيد القضية إلى محكمة الكاس لا يحتاج إلى موافقة الاتحاد الآسيوي “ .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com