الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ"كاس" الدولية
الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ"كاس" الدوليةالهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ"كاس" الدولية

الهلال السعودي يعلن تصعيد احتجاجه لمحكمة الـ"كاس" الدولية

أوضح فيصل المطرفي مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال السعودي ، بأن تصعيد احتجاج ناديه حول مشاركة محترف الأهلي الإماراتي أسامة السعيدي إلى محكمة الكاس الدولية لا يحتاج إلى موافقة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم .

وقال المطرفي: " نشكر جمهور الهلال الذي تواجد بشكل جيد وساند فريقه بقوة طوال مباراته ضد التعاون ، وساهم في اكمال الفريق الهلالي مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين وتحقيق الثلاث نقاط ومواصلة الصدارة " .

وأضاف : " تلقت إدارة الهلال خطاب الاتحاد الآسيوي برفض الاحتجاج قبل ساعات ، وعلى إثر ذلك قررت إدارة النادي استئناف القرار ، وستذهب إدارة النادي والإدارة القانونية الى ما هو أبعد من ذلك في حال رفض الإستئناف وتصعد القضية إلى محكمة الكاس " .

وأشار : " خاطبت إدارة الهلال الاتحاد الآسيوي قبل 3 أيام لطلب تأجيل المباراة النهائية لأنه من الواضح أن القضية ستأخذ وقت طويل ، والهلال قدم إحتجاجه في أقل من 10 صفحات وتم الرد بأنه لابد ارفاق لوائح اوضاع اللاعبين والمسابقات في الاتحاد الاماراتي " .

وأنهى المطرفي تصريحاته ، قائلاً : " في البداية لابد من تقديم الاستئناف لدى لجنة الإستئناف في الاتحاد الآسيوي وفي حال الرفض يمكن الذهاب الى محكمة الكاس ، وتصعيد القضية إلى محكمة الكاس لا يحتاج إلى موافقة الاتحاد الآسيوي " .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com