سلاح الزعيم الفتاك – إرم نيوز‬‎

سلاح الزعيم الفتاك

سلاح الزعيم الفتاك

المصدر: السعودية- حسن محمد

واصل البرازيلي المحترف بصفوف الهلال السعودي كارلوس إدواردو تألقه الكبير بالملاعب السعودية ، وقاد فريقه للتقدم بهدف نظيف أمام ضيفه التعاون بهدف نظيف ، مساء اليوم الأحد ، في مباراة مؤجلة من الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين .

وقرأت ”إرم“ بدورها في مسيرة اللاعب وأرقامه، حيث سجل كارلوس إدواردو هدف التقدم في الدقيقة التاسعة بعدما تابع عرضية البريك الرائعة بضربة رأسية مميزة في شباك حارس التعاون ، ليستمر في التألق مع الكتيبة الهلالية .

وانتقل كارلوس إدواردو لصفوف الهلال في السوق الصيفية الماضية قادما من بورتو البرتغالي في صفقة مميزة للهلاليين بعد منافسة مع عدد من الأندية الأوروبية المعروفة .

ونجح كارلوس في تقديم أوراق اعتماده كصفقة رابحة ومميزة للزعيم السعودي في الموسم الجاري حتى الآن بقيادته للفوز ببطولة كأس السوبر السعودي على حساب النصر بهدف سجله بالعاصمة البريطانية لندن ، وكذلك تسجيله ثماني أهداف وصناعة هدف في تسع مباريات بجميع البطولات من بينهم ثلاثة أهداف بالدوري السعودي للمحترفين .

وتمكن كارلوس إدواردو من جعل الهلاليين ينسون نجمهم المميز تياجو نيفيز الذي رحل عن صفوفهم في الصيف الماضي للجزيرة الإماراتي ، بفضل قدراته الكبيرة من جميع النواحي وحسمه للكثير من المباريات سواء بالتمريرات الحاسمة أو بتسجيل الأهداف .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com