عدنان المعيبد يحدد موعد مباراة فلسطين والسعودية
عدنان المعيبد يحدد موعد مباراة فلسطين والسعوديةعدنان المعيبد يحدد موعد مباراة فلسطين والسعودية

عدنان المعيبد يحدد موعد مباراة فلسطين والسعودية

الرياض_ قال عدنان المعيبد عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم إن وجهة مباراة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم المقبلة أمام منتخب فلسطين في التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا وإلى كأس آسيا 2019 في الإمارات، ستظهر من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) خلال الـ 48 ساعة المقبلة.

وأضاف اليوم الاثنين في مؤتمر صحفي :"إن مجلس إدارة اتحاد الكرة رفض العبور عبر المعابر الإسرائيلية واللعب في فلسطين، وبعد الاتفاق مع منتخب تيمور الشرقية سيتم إقامة مباراة منتخبنا معه في إحدى المدن الخليجية".

وكشف المعيبد عن القرارات التي اتخذها مجلس إدارة اتحاد الكرة خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الاثنين وقال:" إن المجلس استقر على تشكيل لجنة تحقيق برئاسة محامي الاتحاد الدكتور صالح الخضر للتحقيق في قضية اللاعب سعيد المولد، والتي أصبحت حالياً قضية منظورة حتى فراغ لجنة التحقيق من عملها، حيث سيتم إعلان قراراتها أمام الرأي العام".

وأضاف :"إن المجلس قرر إيقاف مسؤول تسجيل نظام الـ تي ام اس ، خالد حسن شكري عن العمل حتى إشعار آخر، وإحالة جميع المراسلات المتعلقة بنظام التسجيل الدولي إلى الأمانة العامة للاتحاد وبإشراف من رئيس الاتحاد، كذلك قرر المجلس تكليف فهد القحيز بأعمال لجنة الانضباط، وإحالة الأسماء المرشحة للجنة إلى رئيس الاتحاد لاختيار الأنسب وإعلان ذلك بعد أسبوع".

وقال :" تم تغيير آلية مشاركة اللاعب الآسيوي مع الأندية، حيث أصبح مشاركة اللاعب الآسيوي مقتصرة على الأندية التي تشارك في البطولات الآسيوية فقط، ويحق للأندية في مشاركاتها المحلية استقطاب أربعة لاعبين محترفين أجانب دون الإلزام باللاعب الآسيوي، على ألا يكون من بينهم حارس مرمى، كذلك وافق مجلس إدارة الاتحاد على تعيين الأستاذ طلال بن حسن آل الشيخ رئيسا للجنة الإعلامية على أن يقوم باختيار أعضاء اللجنة، ووافق المجلس على دخول الاتحاد السعودي لكرة القدم في عضوية الاتحاد الخليجي لكرة القدم".

وأشار إلى أن مبلغ الـ 100 مليون ريال المخصصة للإعلانات من قيمة عقد النقل التلفزيوني، فتمت الموافقة على أن يتم توزيعها على الأندية بالتساوي من خلال إعلانات لمنتجات الأندية بشرط عدم وجود شركات معلنة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com