الأهلي يحطم الأرقام القياسية في الدوري السعودي – إرم نيوز‬‎

الأهلي يحطم الأرقام القياسية في الدوري السعودي

الأهلي يحطم الأرقام القياسية في الدوري السعودي

المصدر: السعودية- حسن محمد

واصل النادي الأهلي السعودي مسلسل إنتصاراته الرائعة وعدم تعرضه للخسارة في المواسم الأخيرة ، وتخطى عقبة ضيفه النصر بأربعة أهداف مقابل هدفين على ملعب الجوهرة المشعة ضمن الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين .

وقاد عمر السومة فريقه الأهلي لعبور النصر بالكلاسيكو بتسجيله ثلاثية رائعة وسجل الهدف الآخر إسلام سراج ، فيما وقع الثنائي البولندي أدريان ميرزيفسكي ( ركلة جزاء ) وعمر هوساوي على هدفي النصر .

وبهذا الفوز ، عزز الأهلي رقمه القياسي في الدوري السعودي للمحترفين برصيد 38 مباراة متتالية دون خسارة ، وكانت آخر خسارة في الجولة الثامنة عشر من الدوري موسم 2013 – 2014 .

ليؤكد الأهلي تفوقه الكبير والرائع برفقة المدرب السويسري كريستيان جروس ورجاله المميزين والرائعين سواء الأجانب أو المحليين وكذلك إدارته السابقة بقيادة الأمير فهد بن خالد السابقة والحالية مع مساعد هليل الزويهري ، وأيضاً نتيجة للدعم والمساندة الكبيرة من الجماهير الأهلاوية داخل وخارج معقله .

ففي الموسم الجاري حتى الآن ، حصد الأهلي عشرة نقاط من أربعة مباريات ( حقق الفوز ثلاث مرات ، تعادل مرة واحدة ، لم يخسر بعد ) وتقدم لصدارة ترتيب الدور السعودي للمحترفين مؤقتاً لحين خوض الهلال مباراته المؤجلة مع التعاون ضمن الجولة الرابعة ، ومازال قادرا على مواصلة تحطيم الكثير من الأرقام في ظل امتلاكه كتيبة مميزة ورائعة بقيادة السومة .

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com