رياضة

الاتحاد السعودي على وشك إقالة بولوني
تاريخ النشر: 19 أكتوبر 2015 13:31 GMT
تاريخ التحديث: 19 أكتوبر 2015 14:00 GMT

الاتحاد السعودي على وشك إقالة بولوني

إدارة الاتحاد غير مقتنعة بقدرات المدرب وترى أن نتائج الفريق تعود لمجهودات اللاعبين رغم ان الفريق يحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن الأهلي والشباب

+A -A
المصدر: إرم - من سلمان العنزي

كشفت مصادر من داخل نادي الاتحاد السعودي عن وجود حالة من الغضب لدى أعضاء الإدارة على خلفية تواضع مستوى الفريق الفني مؤخراً وأن اجتماعاً سيعقد في القريب مع المدرب بولوني لمناقشته في أسباب هذا التراجع .

ورجّحت تلك المصادر أن تتم إقالة المدرب بعد حالة الغضب المسيطرة على جماهير الاتحاد والتي ترى أن بولوني أقل من أن يتولى تدريب الفريق وأن بصمته لم تظهر بعد .

وطالبت الجماعير بإقالته وألا تنخدع الإدارة في الفوز الأخير قائلة أنه جاء بمجهودات اللاعبين وبالأخص المهاجم ريفاس مشددة على أن الفريق يعاني فنياً وسينكشف تماماً عند أول مواجهة قوية .

وقد قررت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي إغلاق تدريبات الفريق خلال الفترة المقبلة وحتى المباراة المقررة أمام فريق الخليج في دور الثمانية من بطولة كأس ولي العهد يوم الخميس المقبل.

وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد بموقع شبكة التواصل الإجتماعي ”تويتر“ أن الجهازين الفني والإداري للفريق الأول قررا إغلاق التدريبات اعتبارا من مران مساء الاثنين وذلك في ظل رغبة الإدارة في توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين من أجل العبور إلى المربع الذهبي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك